أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ارتفاع سعر عملة WAVES الرقمية بأكثر من 44% لهذا السبب

ارتفاع سعر عملة WAVES الرقمية بأكثر من 44% لهذا السبب

حققت عملة WAVES الرقمية ارتفاعا ملحوظا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بنحو 44.30% على منصة بينانس، لتحظى عملة منصة Waves بمكاسب جيدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق منصة بينانس إلى أن عملة WAVES التابعة لمنصة Waves، قد حققت نموا جيدا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 2.140 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة WAVES اليوم كان 2.140 دولارا أمريكيا قبل التصحيح.

سعر عملة WAVES الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر عملة WAVES الرقمية وفق موقع بينانس.

أما عن حجم تداول عملة WAVES الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 23 مليون عملة بقيمة تقارب 44 مليون دولار خلال الـ24 ساعة الماضية، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 232 مليون دولار محققة ارتفاعا في قيمتها أيضا بنحو 38.60%، إلى جانب ارتفاع حجم التداول بأكثر من 1285% خلال الـ24 ساعة الماضية.

صورة بيانات تداول عملة WAVES الرقمية وفق موقع coinMarketCap.
صورة بيانات تداول عملة WAVES الرقمية وفق موقع coinMarketCap.

ما هو سبب ارتفاع عملة WAVES الرقمية؟

بعد تحقيق عملة WAVES الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة WAVES الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب بروتوكول BarnBridge الرسمي على موقع تويتر آخر تحديثاته بتاريخ 23 يونيو، إذ شاركت المنصة في تغريدتها الأخيرة خبرا مفاده ارتفاع العائد السنوي (APY) لأرباح تخزين العملات الرقمية (الستيكينغ) بنحو 11.21%، إذ حظيت التغريدة بتفاعل جيد من قبل مجتمع العملة.

منصة Waves تعلن عن ارتفاع العائد APY السنوي لمجمعات السيولة
منصة Waves تعلن عن ارتفاع العائد APY السنوي لمجمعات السيولة

كما أشارت منصة Waves في تغريدة ثانية إلى أن مختبرات DWF Labs قد قامت بدعم إطلاق بروتوكول Waves عبر تخصيص 500 ألف عملة WAVES لمنصة Waves إلى جانب المساهمة في التصويت على توفير دعم لمنصة العملة، الأمر الذي ساهم في تعزيز مساهمة مجتمع العملة في عملية صنع القرار، ودفع بمنصة Waves لتصبح في الترتيب الأول على منصة Power Protocol.

منصة Waves تشير لحصولها على دعم من DWF Labs
منصة Waves تشير لحصولها على دعم من DWF Labs

كما أشارت منصة Waves في تغريدة أخرى بتاريخ الأمس 23 يونيو، إلى أن المطورون في المنصة قد قاموا برفع حصة المستثمرين والمخزنين على المنصة في مجمعات السيولة إلى 99% من إجمالي قيمة المكافآة، متسائلة عن المستخدمين الذين لم يقوموا بالدخول بعد لمجمعات السيولة عن سبب تفويتهم لكل هذه الفرص الرائعة.

منصة Waves ترفع حصة المستمرين في مجمعات السيولة إلى 99%
منصة Waves ترفع حصة المستمرين في مجمعات السيولة إلى 99%

وبالتأكيد فإن هذه الأسباب مجتمعة قد ساهمت بلا شك في ارتفاع سعر عملة WAVES الرقمية وتحقيق مستخدميها مكاسب ملحوظة، إلى جانب أن التحسن الكبير الذي يشهده سوق العملات الرقمية بما فيه سعر البيتكوين الذي وصل إلى مستوى 31 ألف دولار قد ساهم في دعم ارتفاع عملة WAVES.

تنويه هام:

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

عملة WAVES الرقمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة WAVES – هي عملة رقمية تابعة لمنصة لامركزية مفتوحة المصدر تحمل نفس الاسم، تسمح بإنشاء تطبيقات قابلة للتطوير وسهلة الاستخدام.

تتمتع منصة WAVES بالعديد من الميزات الموجه للمستخدمين والمستثمرين والمطورين في آن واحد، ومنها:

  • البساطة: من خلال منصة WAVES يمكن بناء المنظمات المستقلة اللامركزية DAOs التي يحكمها المجتمع بنفسه، بالإضافة إلى عوالم تدعم الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs بكل سهولة ويسر.
  • قابلية التطوير: تسمح هذه الميزة بتطوير التطبيقات التي تم إنشاؤها عبر منصة WAVES بكل سهولة وبتكاليف جدا منخفضة.
  • صديقة للبيئة: تطمح منصة WAVES إلى تحقيق أقصى الاستفادة من تقنية البلوكتشين مع الحد الأدنى من البصمة الكربونية.
  • مفتوحة المصدر: من خلال منصة WAVES يمكن إنشاء تطبيقات مفتوحة المصدر وبناء جسور بين مختلف شبكات العملات الرقمية، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من المشروع.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق