اقتراب موعد الإطلاق الرسمي لشبكة شيباريوم لسبب مثير

اقتراب موعد الإطلاق الرسمي لشبكة شيباريوم لسبب مثير

خلال متابعة حسابات وتصريحات شيتوشي كوساما، تم التنبؤ بوجود إصدار قريب لشبكة شيباريوم، وذلك بعد قيام كوساما بنشر تحديث في سيرته الذاتية على التويتر.

شيتوشي كوساما يقوم بتحديث سيرته الذاتية على التويتر
شيتوشي كوساما يقوم بتحديث سيرته الذاتية على التويتر

ومن خلال متابعة السيرة الذاتية لشيتوشي على التويتر، لوحظ أنه قد قام بتغييرها، فبعد أن كانت مؤلفة من نقطة واحدة، قام اليوم بتحديثها لتصبح ثلاثة نقاط، ليعتبرها متابعو الحساب، البالغ عددهم حوالي 900 ألف متابع، تلميح من كوساما بأنه ماض في إطلاق شبكة شيباريوم ذات الطبقة الثانية.

وعود متلاحقة بإطلاق شبكة شيباريوم تستنفذ صبر المتابعين

وكان الجمهور قد أخذ آخر وعوده من كوساما قبيل عيد الحب، وذلك خلال ما قاله أنه سيقدم شبكة شيباريوم في صندوق على شكل قلب، ولكن جاء 14 فبراير وذهب ولم يصدر التحديث الذي طال انتظاره كثيرا.

ومازال المدير التنفيذي لشبكة شيبا مستمرا في نشر تحديثاته على حساباته الرسمية، وخاصة فيما يتعلق بالتفاصيل حول شبكة شيباريوم من خلال مدونة شركة شيبا إنو.

ويرى الكثير من متابعي كوساما، بأن تحديثاته هذه ما هي إلا مخدر للأسف، لإيهامهم بأن الإطلاق قريب، ولكنه يريد من ذلك كسب المزيد من الوقت والاستمرار في التأجيل ريثما ينتهي من العمل على شبكة شيباريوم حسب زعمه.

ما سبب تأخر إطلاق شبكة شيباريوم؟

أعلن ساتوشي كوساما، مطور ومبرمج عملة شيبا الرقمية، أنه مازال يقوم بالتحضير لإطلاق شبكة Shibarium، وذلك في وقت سابق من شهر فبراير الجاري.

وكان قد أشار في مجموعته على التيليغرام All Things Shibarium، إلى وجود بعض المشاكل التي قد تسببت في تأخر إطلاق شبكة شيباريوم، رغم الجهود الكبيرة التي يبذلها لإزالة كل المعوقات.

ساتوشي يصرح بوجود مشاكل في تطوير شبكة شيباريوم
ساتوشي يصرح بوجود مشاكل في تطوير شبكة شيباريوم

وأدى هذا التأخير إلى التسبب في إثارة القلق لدى مستخدمي شبكة شيبا، إلى جانب تولد الشك لديهم حيال صحة إطلاق شبكة شيباريوم فعلا، فمع زيادة التأخير لم يعد يتوقع المستخدمون إطلاق الشبكة لهذا العام، خاصة بعدما كان قد تم الإعلان عن أن موعد الإطلاق قريب.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق