الإعلان عن حرق 2.1 مليار من عملة FLR

تفاصل التوزيع المجاني لعملة FLR التابعة لشركة ريبل

في خطوة استراتيجية لدعم نمو النظام البيئي، أعلنت شركة “Flare”، المتخصصة في تقنية البلوكشين لنقل البيانات، عن قرارها بحرق 2.1 مليار من عملة “FLR” الرقمية.

وذكرت الشركة في بيانها أن “أكثر من 2% من إجمالي عدد العملات سيتم سحبها نهائياً من التداول، وذلك بهدف منع تمييع حقوق الملكية للمستثمرين وتحفيز المزيد من المستخدمين على الانضمام إلى الشبكة”.

وأوضحت الشركة أن العملات التي سيتم حرقها كانت قد خصصت في السابق للمستخدمين الأوائل لـ”Flare”. وبعد التوصل لاتفاق مع هؤلاء المستخدمين بشأن كيفية تأثير العرض المقترح لتحسين البلوكشين (FIP.01) على توزيع العملات بين المساهمين، قررت الشركة عدم التوزيع مرة أخرى.

ومن المقرر أن يتم حرق 198,880,170 من عملة “FLR” فوراً، في حين سيتم حرق 66,293,390 منها شهريا حتى يناير 2026.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “Flare”، هوغو فيليون: “نحن ممتنون لتوصلنا لاتفاق مع المساهمين ونشكرهم على دعمهم. كان من الواجب أن تتأثر أسهم المستثمرين أيضاً بالتغييرات التي تم تنفيذها في FIP.01. بدون هذا الاتفاق، كان من الممكن للمستثمرين المطالبة بزيادة حوالي ثلاثة أضعاف حصتهم الأولية من خلال “FlareDrops”، وهو ما كان سيؤدي إلى تمييع حقوق الملكية للمجتمع بطريقة غير عادلة”. وأضاف فيليون أن الكمية التي سيتم حرقها تمثل نحو 40% من الحجم الأولي الذي خصص للمستثمرين.

وبلغ سعر العملة “FLR” حوالي $0.009329، وفقًا لبيانات “Coinmarketcap” عند كتابة هذا التقرير..

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق