أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

الحيتان تتحرك… هل ستنهار عملة PEPE الميمة؟

ما هي توقعات سعر عملة PEPE بعد انخفاضه بأكثر من 30%؟

أشارت منصة تحليل البيانات Lookonchain على شبكة البلوكتشين، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إلى قيام أحد الحيتان بتحويل كمية ضخمة من عملة PEPE الميمة إلى منصة بينانس.

وفي تغريدتها ذكرت أن الحوت قام بتحويل 4.23 تريليون عملة PEPE (أي ما يعادل 15.6 مليون دولار تقريبا)، وهذا ما أثار الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأ المستثمرون بالاعتقاد بأن انهيار الأسعار على وشك الحدوث في المستقبل القريب لاحتمال بيع كميات كبيرة من العملة الميمية عبر منصة بينانس من قبل الحيتان التي تريد تحصيل أرباحها.

وأشارت منصة Lookonchain، إلى أن الحوت قام بشراء العملة بسعر تقريبي 0.0000002535 دولار للعملة الواحدة، وهذا يعني إنه حقق ما يقارب من 14.5 مليون دولار كربح حتى الآن بناءً على السعر الحالي.

حساب Lookonchain الرسمي على موقع تويتر
حساب Lookonchain الرسمي على موقع تويتر

اكتساح المشهد الرقمي ومخاوف من الحيتان

يبدو أن عملة PEPE اكتسحت المشهد الرقمي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، ولكن يمكن أن نعود إلى الوراء قليلا، فإنها تعيد تاريخ عملة شيبا.

حيث شهدت عملة شيبا الرقمية في بادئ أمرها انتشارا واسعا وحققت المرتبة العاشرة في قائمة كوين ماركت كاب ووصل سعرها إلى مستويات عالية جدا، ولكن مع مرور الوقت بدأ الاهتمام بها يتلاشى مما أدى إلى انخفاض كبير جدا بسعرها منذ أعلى مستوى وصلت إليه.

لذلك من المهم أن تقوم بإدارة المخاطر قبل أن تفكر في الاستثمار بعملة PEPE، كون سعرها ارتفع كثيرا ويمكن في أي لحظة أن تبدأ عمليات البيع الجماعي وينهار لمستويات منخفضة جدا.

ما هي عملة PEPE الرقمية؟

عملة PEPE – هي عملة رقمية ميمية، هذه العملة ببساطة تكريم لميمز شهير يحبه الجميع ويعترفون به وهي بدون قيمة جوهرية أو توقع عائد مالي، لا يوجد فريق رسمي أو خارطة طريق محددة، العملة عديمة الفائدة تماما وهي لأغراض الترفيه فقط.

ما هو مشروع عملة PEPE الميمية؟

تم إطلاق عملة PEPE الرقمية للناس كعملة ميمية مميزة لأن شعارها بالفعل ميمز ومعروف عالميا منذ عام 2005، تم بناؤها على شبكة الإيثيريوم، وتهدف للتغلب على جميع العملات الميمية المنافسة بما فيها شيبا ودوجكوين وغيرها الكثير، وتتميز بأنها ذات رسوم صفرية.

انطلقت عملة PEPE الرقمية من مبدأ أنها أيقونة معروفة ومتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وعلى مدار عقدين تقريبين، كما أنه حان الوقت لتأخذ مكانتها التي تستحقها في سوق العملات الميمية والرقمية، وأشارت إلى أن عملة دوج الميمية قد أخذت ما يكفي من الضجة وحان الوقت لتولي PEPE زمام القيادة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق