أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

الحيتان تصحو… ما هو سبب جمود سعر الإيثيريوم؟

الحيتان تصحو... ما هو سبب جمود سعر الإيثيريوم؟

انكمش سعر الإيثيريوم بعد ترقية Shapella على عكس توقعات المجتمع بالإرتفاع، وعلى الرغم من أن الإيثيرويوم قد حافظت لفترة طويلة عند سعر 1800 دولار، إلا أن سعرها لم يتجاوز هذا المستوى بحد كبير عندما تجاوز سعرها 2000 دولار منذ أسبوعين لعدة أيام فقط حتى عاد سعرها إلى ما دون ذلك.

وفي وقت كتابة هذا المقال سجل سعر الإيثيريوم 1847 دولار بانخفاض بنسبة 3.34%، مع قيمة سوقية حالية تبلغ 222.46 مليار دولار وحجم التداول خلال 24 ساعة بحوالي 8.59 مليار دولار.

الإثيريوم اليوم 2 مايو
سعر الإيثيريوم اليوم 2 مايو.

أشار المحلل الشهير على تويتر صاحب حساب باسم Ali_Charts إلى ظاهرة قد تكون مسؤولة عن ركود سعر الإيثيريوم، وذلك بالاعتماد على البيانات من Santiment، فإن حيتان الإييثريوم التي تمتلك ما بين 1،000 إلى 10،000 إيثيريوم كانت تبيع عملاتها خلال الأسبوعين الماضيين.

Annotation 2023 05 02 212555
تغريدة Ali_Charts والتي يشير بها إلى سبب انكماش سعر الإيثيريوم.

وتشير البيانات أنه تم بيع 100 ألف إيثيريوم والذي يعتبر حركة بيع كبيرة يقوم بها الحيتان، وهذه الأرقام هي دليل على أن ترقية شابيلا فتحت الوصول لمزيد من الأشخاص لتصفية عملات الإثيريوم التي كانت مجمدة لعدة سنوات.

تتمتع الإيثيريوم بميزة واعدة للغاية تعتمد على نمو نظامها البيئي، مع بروتوكولات الطبقة الثانية التي تعزز المشاعر الإيجابية العامة على الشبكة، وتعتبر سلسلة الترقيات القادمة إضفاء لمصداقية المستقبل المشرق شبكة الإيثيريوم.

حتى الآن تحافظ الإيثيريوم على مكانتها باعتبارها ثاني أكبر بروتوكول بلوكتشين من حيث التقييم والأكبر من حيث استضافة العقود الذكية، وبشكل عام يعتبر ركود الأسعار حدثاََ مؤقتاََ يمكن عكسه في أي وقت.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق