الحيتان تقتني كميات ضخمة من عملة ARB

بينانس تعلن عزمها إدراج عملة ARB الرقمية Arbitrum

تشهد عملة ARB إقبالا هائلاً من قبل المستثمرين الكبار، وهذا يدل على توقعهم لحدوث انتعاش في الأسعار قريبا.

وقد أدت عمليات السحب الخاصة بهم إلى تقليل حجم ضغط البيع على العملة الرقمية، الأمر الذي يوفر دعما لأي ارتفاع من الآن فصاعدا.

تعتبر ARB واحدة من العملات الرقمية التي احتفظت بقيمتها العالية في السوق المتقلبة، وهذا يعكس نجاحها في جذب اهتمام المستثمرين الكبار.

تفاصيل إقبال الحيتان لعملة ARB

كسفت خدمة تتبع البيانات lookonchain، عبر تويتر عن إقبال هائل لعملة ARB بين كبار المستثمرين، حيث تم نقل 3.76 مليون ARB بقيمة 5 ملايين دولار من بينانس إلى محافظ الحيتان المعروفة.

وفي اليوم التالي، تم اكتشاف صفقة أخرى تحمل 4 ملايين ARB، وكان مصدر المعاملة هو نفسه. ويوم الأربعاء، سحب حوت يُعرف باسم أخر، 4.6 مليون ARB بقيمة 5.84 مليون دولار من بينانس.

 خدمة تتبع البيانات lookonchain
خدمة تتبع البيانات lookonchain

تأثير إقبال الحيتان على عملة ARB

تشير هذه المعاملات إلى إقبال الحيتان على عملة ARB بشكل ثابت، وهذا يعكس توقعهم لحدوث انتعاش في الأسعار قريبا.

كما أن عمليات السحب الخاصة بهم قد تؤدي إلى تقليل حجم ضغط البيع على العملة الرقمية، وهذا يمكن أن يوفر دعما لأي ارتفاع في سعر ARB في المستقبل.

كما تمكنت Arbitrum من النجاح في السوق وهذا يساهم في الاتجاه الصعودي حول علمة ARB الرقمية. وتتميز Arbitrum حاليا بأكبر قيمة إجمالية مقفلة (TVL) من جميع بروتوكلات إيثيريوم Layer 2، بما في ذلك بوليغون و Optimism.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق