الرئيس الأمريكي يهاجم أثرياء العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي السابق لمنصة كراكن ينتقد السلطات الأمريكية في محاربتها للعملات الرقمية

أشار الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى الثغرات الموجودة في صناعة العملات الرقمية في خطة بيدنوميكس خلال خطابه في شيكاغو الأربعاء 28 يونيو.

في الجزء الأول من خطابه، شدد الرئيس الأمريكي على البنية التحتية للبلاد وخلق 13.4 مليون فرصة عمل جديدة في المنطقة خلال العامين الماضيين، والتي تمثل حسب تعبيره “وظائف خلال عامين أكثر مما فعل أي رئيس في أي وقت مضى”.

بالإضافة إلى ذلك، أشار الرئيس بايدن إلى عيوب نظام الضرائب الفيدرالي الحالي، قائلاً إنه “سيجعله عادلاً”.

3

وأضاف أنه في هذه المرحلة، تعني كلمة “عادل” القضاء على الثغرات أمام متداولي العملات الرقمية ومديري صناديق التحوط.

الرئيس الأمريكي يهاجم أثرياء العملات الرقمية

من المهم ملاحظة أن بايدن صرح سابقاً أن الحكومة الأمريكية قد تخسر ما يقرب من 18 مليار دولار من ضرائب العملات الرقمية بسبب الثغرات التي يستخدمها مستثمرو العملات الرقمية الأثرياء، والجدير بالذكر، أنه شكك الكثير في الصناعة اللامركزية وخاصة بعد الاقتراح الأخير من الرئيس جو بايدن.

وعلاوة على ذلك، أضاف الرئيس الأمريكي أن عدد المليارديرات في البلاد قد ارتفع، لكن نسبة ضرائبهم لا تزال “أقل” من مُدرس مَدرسة أو رجل إطفاء أو شرطي.

في وقت سابق من هذا الشهر، حذر المؤسس المشارك لمنصة Gemini كاميرون وينكليفوس، الحزب الديمقراطي في الولايات المتحدة وانتقد الموقف الذي اتخذه رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الامريكية غاري جينسلر والسناتور إليزابيث وارين ضد شركات العملات الرقمية.

وأشار إلى أن الناخبين الشباب أنقذوا الحزب من “السحق”، وأضاف وينكلفوس أن الانتخابات القادمة قد تكون أصعب على الديمقراطيين لأن الناخبين الشباب قد لا يكونون مهتمين بالحزب.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق