الكشف عن أول جهاز لبيع الـNFT في أوروبا

الكشف عن أول جهاز لبيع الـNFT في أوروبا

يمكن أن نصف أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين (Bitcoin ATM)، بأنها ثورة في عالم العملات الرقمية، لكنها على الأرجح لن تبقى على هذه الحالة لفترة طويلة، حيث يمكن تأخذ مكانها آلات البيع التي يمكن من خلالها بيع الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).

وستقوم شركة MуNFT الناشئة في مجال التكنولوجيا في الأسبوع المقبل، بتثبيت أول آلة في الاتحاد الأوروبي لبيع الـ NFT، حيث سيكون هذا الجهاز الفريد من نوعه موجوداً في لندن.

أول آلة في الاتحاد الأوروبي لبيع الـ NFT
أول آلة في الاتحاد الأوروبي لبيع الـ NFT

وستساعد آلة بيع الـ NFT التي سيتم عرضها في لندن على تقليل حواجز الدخول لمستخدمي الـ WebЗ.0 المهتمين بشراء NFT، وسيتم تقديم الجهاز في مؤتمر الـ NFT والذي سيُعقد في لندن، في مركز الملكة إليزابيث الثانية والتي تُوفيت في 8 سبتمبر الماضي.

وتم تصميم آلات NFT هذه للمساعدة في جلب الرموز غير القابلة للاستبدال NFT إلى العالم الحقيقي، كما ستعرض هذه الأجهزة أعمالاً فنية رائعة من منشئي المحتوى المعروفين مثل (Dr.Who Worlds Apart) وThunderbirds وDelft Blue Night Watch.

وعلى عكس الـ NFT، التي يمكن شراؤها في المزادات بملايين الدولارات بالعملات الرقمية، ستكلف مجموعة MуNFT المتاحة في آلات البيع هذه ما بين 10 و100 جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أن التوزيع والديناميكيات التشغيلية لهذه الأجهزة لم يتم تقييمها بالتفصيل بعد، إلا أن شركة MуNFT الناشئة ستحتاج إلى الكثير من الجهود في تثقيف الجمهور لضمان استخدام أكثر استدامة لآلة البيع والمنتج الذي تقدمه الشركة إلى السوق.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق