المقاومة الإسلامية العراقية تقصف إيلات والأراضي الفلسطينية المحتلة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن قيامها بقصف الأراضي المحتلة في فلسطين بما فيها مستوطنة إيلات برشقات صاروخية كبيرة قبل خطاب السيد حسن نصر الله.

المقاومة الإسلامية العراقية تقصف إيلات والأراضي الفلسطينية المحتلة

إليكم بيان المقاومة الإسلامية في العراق الذي تبنى قصف الأراضي المحتلة وأهدافا إسرائيلية عسكرية بالصواريخ:

بيان المقاومة الإسلامية في العراق يعلن قصف إيلات
بيان المقاومة الإسلامية في العراق يعلن قصف إيلات

ويأتي هذا الاستهداف قبيل دقائق من خطاب سماحة السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، الذي يلقيه اليوم بخصوص أحداث غزة والحرب مع الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت دمشق ليكون هذا الظهور الأول له منذ بداية أحداث طوفان الأقصى في 7 أكتوبر.

وتشير وسائل الإعلام العبرية أن إسرائيل وأمريكا تترقب بحذر خطاب السيد حسن نصر الله، كما أن أوروبا بأكملها تنتظر كلمة سماحة الأمين العام لحزب الله لمعرفة احتمالات نشوب حرب إقليمية والتي ستؤثر على إمدادات الوقود إلى كامل أوروبا.

وأشارت صحيفة الجمهورية اللبنانية إلى أن السيد حسن نصر الله قد قام بزيارة إلى العاصمة السورية دمشق، والتقى بالرئيس السوري بشار الأسد في إطار التحضيرات للمرحلة القادمة من الحرب.

كما تشير المصادر إلى أن قوات الحشد الشعبي العراقي قد وصلت إلى الحدود السورية بحشود كبيرة، تجهزا لاحتمالات فتح جبهة الجولان مع إسرائيل التي ستتطلب عددا كبيرا من القوات، خصوصا أن بعض المناطق في سوريا ماتزال تشهد بعض التوترات والأحداث الأمنية.

وكان وزير الخارجية الإيراني قد أكد في اتصال هاتفي مع نظيره السوري المقداد، أن جاهزية المقاومة الفلسطينية وبقية أطراف المقاومة عالية جدا في المنطقة، ولديها استعدادات تامة لكافة الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة وغي المتوقعة.

تجدر الإشارة إلى أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني كان قد وصل بالأمس إلى بيروت في زيارة تستمر عدة أيام بالتزامن مع خطاب السيد حسن نصر الله اليوم ضمن فعالية تكريمية للشهداء الذين ارتقوا في معارك طوفان الأقصى.

وتشهد الضاحية الجنوبية في لبنان حشودا وتجمعات كبيرة من اللبنانيين الذين يترقبوا خطاب السيد حسن نصر الله، وكذلك في العديد من المناطق في لبنان وإيران والدول الإسلامية، والتي من المتوقع أن تكون نقطة مفصلية في تاريخ الصراع مع إسرائيل والذي سيكون بداية نهاية إسرائيل من الوجود.

وتشهد العديد من الدول العربية والإسلامية والأجنبية مظاهرات كبيرة تنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين، والتي تطال الكبير والصغير دون تفرقة، في وقت تقوم فيه المقاومة الإسلامية في العراق بدك قواعد الاحتلال الأمريكي بالطائرات المسيرة والصواريخ المدمرة يوميا وبشكل شبه متواصل محققة إصابات مباشرة.

إن تزايد العدوان الأمريكي والإسرائيلي على دول حوض المتوسط والشرق الأوسط، تدفع بحرب كارثية كبيرة بين إيران ومحور المقاومة من جهة، وبين إسرائيل وأمريكا والاتحاد الأوروبي من جهة أخرى، وهذا ما سيجعل العديد من الأطراف تدخل في الحرب دفاعا عن مصالحها وحلفائها في المنطقة.

ندعو الآن بالسلامة للفلسطينيين من الهجمات الإسرائيلية التي يشنها طيران الاحتلال على قطاع غزة، والتثبيت للمقاومة الفلسطينية والإسلامية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

سوريا

رسميا الإعلان عن مصير شهادة التاسع في سوريا

عاجل تحذير من احتمال وقوع زلزال في محافظة الأنبار - العراق

أولى مقاطع الفيديو من الزلزال الذي ضرب روسيا (فيديو)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 (علمي أدبي مهني شرعي صناعة زراعة)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سوريا

أضف تعليق