الهلال يمطر شباك الحزم ويحقق أكبر نتيجة في تاريخ الدوري السعودي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

سحق الهلال منافسه الحزم بتسعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ14 ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال يمطر شباك الحزم ويحقق أكبر نتيجة في تاريخ الدوري السعودي

ودخل الهلال لقاء الحزم اليوم بهدف تحقيق النقاط الثلاثة من أجل إعادة فارق النقاط مع النصر إلى 4 نقاط بعد فوز الأخير يوم أمس على الأخدود بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

وقرر جيسوس إجراء بعض التعديلات على مستوى التشكيل الأساسي بمشاركة محمد البريك في الظهير الإيسر بدلا من ياسر الشهراني فيما تواجد محمد القحطاني ومحمد كنو في خط الوسط بعد غياب سلمان الفرج وسافيتش.

نتيجة مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

سجل ميتروفيتش أولى اهداف اللقاء في الدقيقة 13 من الشوط الأول بضربة رأسية بعد عرضية من محمد البريك الظهير الإيسر، وأضاف محمد كنو الهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة 32.

واختتم ثلاثية الهلال في الشوط الأول لاعب الوسط محمد القحطاني في الدقيقة 43، بعدما استغل الكرة المرتدة من الحارس ليسكنها في الشباك.

ونجح الهلال في إنهاء الشوط الأول متفوقا بثلاثة أهداف دون رد، بعدما دخل اللقاء بقوة هجومية في اللقاء، لمنع الحزم من الحصول على الثقة في الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي مالكوم هدفين في الدقيقة 52 وفي الدقيقة 55، وجاء الأول من صناعة ميتروفيتش، أما الثاني من صناعة ديلجادو مواطنه، ثم سجل البديل صالح الشهري الهدف السادس في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 81، سجل محمد البريك الهدف السابع بعدما توغل داخل المنطقة وسدد في الشباك، بينما سجل الهدف الثامن مالكوم ليبصم على الهاتريك في الدقيقة 85، واختتم مهرجان الأهداف البديل سافيتش في الدقيقة 93.

ووقع الهلال بذلك على أكبر انتصار في تاريخ دوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما أمطر شباك الحزم بتسعة أهداف دون رد.

وبذلك حطم الهلال الرقم القياسي المسجل للاتحاد لأكبر هزيمة في تاريخ الدوري التي كانت في موسم 2011/2012 عندما هزم الاتحاد نظيره القادسية بثمانية أهداف دون رد.

ما هو ترتيب الهلال والحزم بعد نهاية المباراة؟

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده للنقطة 38 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، ليعيد الفارق مع النصر إلى 4 نقاط، فيما توقف رصيد الحزم عند 7 نقاط في المركز الأخير.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

انتقال محتمل لنجم ولفرهامبتون إلى الدوري الإيطالي

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

مانشستر يونايتد يمدد عقد نجم خط وسطه

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

حارس “جيرونا” يعلن انتهاء مسيرته مع المنتخب الوطني

أضف تعليق