الهند تقرر إرسال 10 أطنان من البهارات الممتازة لدعم غزة

شاركها ولا تخاف

قررت الهند دعم قطاع غزة عبر إرسال عشرة أطنان من البهارات الممتازة. يعتبر هذا القرار جزءاً من حملة “التوابل للسلام” التي أطلقتها الحكومة الهندية مؤخرا.

في مؤتمر صحفي، قال المتحدث باسم الحكومة الهندية: “إن البهارات تجلب الحياة والنكهة إلى الطعام، ونحن نعتقد أنها يمكن أن تجلب السلام والتواصل بين الثقافات أيضاً”.

وأضاف أن البهارات الممتازة يمكن أن تكون سلاح فعال جدا في مواجهة الكيان الصهيوني، حيث يمكن استخدامها لرشها على أعين الجنود وبالتالي إيقاف قدرتهم القتالية تماما.

وعلى الرغم من أن البعض قد يشكك في فعالية هذه الخطوة، فإن الكثيرين يرحبون بالفكرة ويعتبرونها بادرة جيدة لبناء جسور التفاهم بين الشعوب. وفي الوقت نفسه، تتسابق الدول الأخرى لتقديم دعمها الخاص، حيث أعلنت المكسيك عن خطتها لإرسال شحنة من الفاهيتاس، بينما تعتزم إيطاليا إرسال شحنة من الباستا.

وقد أثارت الحملة الهندية للتوابل ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب بعض النشطاء عن تقديرهم لهذه الخطوة الإنسانية، بينما اعتبر البعض الآخر أنها مجرد حملة تسويقية لترويج البهارات الهندية.

وفي وقت سابق، قامت القوات الإسرائيلية برمي المسامير أمام الشاحنات المتجه من معبر رفح إلى غزة.

كما أعلن الجيش في وقت سابق عن أن أسماك القرش وقفت أمام الاجتياح البري لغزة.

في هذا القسم نقوم بنشر محتوى يتمتع بكوميديا سوداء لإيصال هدف سامي بطريقة ساخرة، حيث أن جميع المقالات هنا تكون ساخرة وليست مصدرا للنقل.

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفكر في نقل خوادمها إلى سوريا لتوفر الإنترنت

ما هو حجم الندب والشجب الذي جاء في البيان الختامي للقمة العربية؟

ما هو حجم الندب والشجب الذي جاء في البيان الختامي للقمة العربية؟

باحث يتفاخر بدعم الإمارات لإسرائيل في تدمير أنفاق حماس

باحث يتفاخر بدعم الإمارات لإسرائيل في تدمير أنفاق حماس

أضف تعليق