امرأة تتحدى السرطان وتربح ملايين الدولارات لهذا السبب

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أثبتت دونا أوزبورن، في حادثة تتحدى الظروف الصعبة وتبرز الحظ السانح، وهي سيدة تبلغ من العمر 75 عاما من ولاية بنسلفانيا، أن الحياة قادرة على تقديم المفاجآت الكبرى في أوقات لا تصدق. بعد أن استكملت علاجها من سرطان الثدي مؤخرا، لم تكن تتوقع أبدا أن تنجح في خطف فرصة تحقيق حلمها في اليانصيب.

امرأة تتحدى السرطان وتربح ملايين الدولارات لهذا السبب
الجائزة الكبرى – مرض السرطان

التفاصيل الكاملة لقصة ربح امرأة ملايين الدولارات بعد العلاج من السرطان

كانت أوزبورن تستعد في مطار لندن مع ابنتها، للسفر إلى فلوريدا لزيارة عائلتها، عندما تأخرت رحلتهم المزمعة عدة مرات، مما دفعها إلى قرار العودة إلى المنزل، بينما قررت ابنتها البقاء لانتظار الرحلة.

وفي هذا التوقيت الفارغ، قررت أوزبورن شراء تذكرة لسحب يانصيب بنسلفانيا من محطة وقود Speedway في بلدة لانكستر. وكما يقولون، فإن الحظ يبتسم لمن ينتظر، حيث خدشت تذكرتها وواجهت بذلك مفاجأة لا تصدق.

وقد ذكرت أوزيورن في حديثها مع مسؤولي اليانصيب: “عدت إلى المتجر وقلت: هل يمكنك التحقق من ذلك من فضلك؟ هل هذا صحيح؟”. وبعد التأكد من صحة الفوز، لم تتأخر في مشاركة الأخبار السارة مع ابنتها في فلوريدا، الذين لم يصدقوا أيضا هذه الفرصة الهائلة.

وعلقت على الفوز، بوصفها الفوز بأنه “حلو ومر”، خاصة بعد معاناتها مع العلاج الإشعاعي لمكافحة سرطان الثدي. وأضافت أن هذا الفوز جاء في وقت مناسب تماما لعيد ميلادها، معبرة عن سعادتها وامتنانها لهذه الفرصة الغير متوقعة.

في نهاية المطاف، تظل قصة دونا أوزبورن تذكيرا بأن الحياة قد تحمل لنا مفاجآت لا تصدق، وأن الأمل والصمود سيكون دائما مفتاحا للفرص الجديدة حتى في أصعب الظروف.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

سوريا

رسميا الإعلان عن مصير شهادة التاسع في سوريا

عاجل تحذير من احتمال وقوع زلزال في محافظة الأنبار - العراق

أولى مقاطع الفيديو من الزلزال الذي ضرب روسيا (فيديو)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 (علمي أدبي مهني شرعي صناعة زراعة)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سوريا

أضف تعليق