انخفاض عدد عملات الإثيريوم بعد تحديث Dencun

хардфорк Ethereum (Dencun)

انخفضت إمدادات عملة الإيثيريوم إلى أقل مستوى منذ أغسطس 2022 بعد تنشيط التحديث الأساسي Dencun في 13 مارس. كتبت عن ذلك CNBC مستندة إلى تقرير CryptoQuant.

ووفقًا لـ Ultra Sound Money ، انخفض عدد عملات الإيثريوم إلى -0.88٪ خلال الـ 30 يومًا الماضية مقارنة بـ -0.25٪ في المتوسط منذ تنفيذ التحديث الأساسي.

image 51

وقال رئيس قسم البحوث في CryptoQuant ، خوليو مورينو: “جاءت النشاطات في شبكة الإيثيريوم مصحوبة بارتفاع أسعار المعاملات وبالتالي حرق مزيد من الرسوم”.

ووفقًا للبيانات ، حققت الشبكة مستويات قياسية سنوية في عدد عناوين النشطة والجديدة وعدد المعاملات اليومية وحجمها.
ومنذ تنشيط آلية تدمير جزء من الرسوم أثناء The Merge ، تم إصدار حوالي 7 ملايين إيثريوم وحرق حوالي 4.2 مليون. إمدادات السوق للعملة تبلغ 120 مليون إيثريوم.

وكانت EIP-4844 واحدة من أبرز عناصر تحديث Dencun. تتضمن الحزمة خيارا لتوسيع شبكة Ethereum من خلال إنشاء نوع جديد من المعاملات للبيانات الثنائية الكبيرة (BLOB) لتقليل حجم الرسوم لـ DeFi وخاصة على أساس Ethereum.

وبعد تنشيط التحديث الأساسي في شبكة Ethereum الرئيسية ، سجلت الشبكات من المستوى الثاني ارتفاعًا في الرسوم بضع مرات.

ورأى مؤيدو Coinbase مستويات رسوم منخفضة للتفاعل مع المنصة اللامركزية الرائدة في Uniswap ، متفوقة قليلًا فقط على شبكة Optimism الرئيسية بقيمة مقفلة تبلغ 8.14 مليار دولار.

image 52

وأشاد مؤسس Uniswap ، هايدين آدمز ، بنجاح Dencun ، مؤكدًا أن التداول على Optimism يكلف أقل من 0.01 دولار للعملية.
وتنبأ مطورو Polygon أيضًا بتخفيض الرسوم بسبب Dencun، إلا أنهم اعترفوا بأن الشبكات الفرعية Rollups ستكون المستفيد الرئيسي.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق