أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

انطلاق بيتكوين ETF على المنصات الكبيرة للاستثمار قريبا

ETF_vs_price

أكد مدير التكنولوجيا في شركة Bitwise، مات هوغان، أنه خلال عدة أسابيع، ستعلن إحدى أكبر منصات الاستثمار عن دعم صناديق ETF للبيتكوين.

وأشار هوغان إلى أنه خلال الأشهر القادمة، من المتوقع أن يقوم منافسو الشركة بتنفيذ نفس الدعم.

وأوضح هوغان أن السوق يمكن تقسيمه إلى مستشاري الاستثمار المستقلين والمنصات الوطنية الكبيرة. وتستطيع الفئة الأولى التنويع في محافظ عملائها مباشرة، بينما ستكون هذه الخيارات متاحة للفئة الثانية بعد فترة.

ووفقًا لتقديرات الخبير، سيؤدي اكتمال هذه العملية إلى زيادة محتملة في الطلب على المنتج بنسبة أربع مرات.

وقد رحب محلل بلومبرج، إيريك بالتشوناس، بإدراج المنصات الكبيرة صناديق ETF للبيتكوين كواحدة من اثنين من “دواعي زيادة الطلب” حتى نهاية العام.

وتوقع بالتشوناس أن تقدم المنصات الدعم لهذا المنتج خلال الأشهر القادمة، مشيرًا إلى اهتمام شركات مثل Raymond James و LPL بهذا النوع من الصناديق، ومن الممكن أن تتبعهم باقي الشركات.

وقد أعرب جيمس باترفيل، رئيس قسم الأبحاث في CoinShares، عن رأي مماثل. وأشار إلى أن حتى الآن، فقط قامت Caresen Group بتداول صناديق ETF للبيتكوين بشكل سوقي. وأشار الخبير إلى أن تنفيذ هذه الخيارات من قبل اللاعبين الآخرين سيؤدي إلى طلب هائل.

وفي آذار، أعلن عن توفير الوصول إلى المنتج حسب الطلب لعملاء منصات الاستثمار.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل الإعلام ببدء الاستعلامات بشأن إضافة صناديق ETF للبيتكوين إلى منصة الوساطة الخاصة بهم.

أعلن المدير التنفيذي لشركة BlackRock، توني أشراف، والرئيس التنفيذي لشركة Grayscale Investments، مايكل سوننشاين، أن الأدوات تلبي الطلب المؤجل على الأصول.

وأوضح هوغان أيضًا إمكانية موافقة الصناديق على أساس الإيثيريوم في المستقبل. وعلى حسب رأيه، فإن الإصدار قد يجلب مزيدًا من الأصول في حال تأجيله لاحقًا من التاريخ المستهدف في 23 مايو، والذي وصفه بـ”غير المثالي”.

وأوضح مدير التكنولوجيا في Bitwise ضرورة التحضير لـ “امتصاص” أدوات الذهب الرقمي للانتقال إلى البدائل. وأضاف أن الفترة المثالية ستكون بعد 8-9 أشهر من إطلاق BTC-ETF.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق