برنامج الدردشة بارد من Google يصل إلى المراهقين في أنحاء العالم

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شركة Google، العملاقة في مجال التكنولوجيا، عن توسيع نطاق خدمة برنامج الدردشة بارد، الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ليشمل المراهقين في معظم البلدان حول العالم. ويهدف برنامج الدردشة بارد إلى تقديم تجربة تعليمية ممتعة ومفيدة للمستخدمين الأصغر سنا، الذين يمكنهم الاستفادة من قدراته في مجالات مختلفة.

وقالت Google في بيان صحفي نشر يوم الأربعاء، إن برنامج الدردشة بارد سيكون متاحا للمراهقين الذين يستوفون الحد الأدنى للسن لإدارة حساب Google الخاص بهم، وذلك باللغة الإنجليزية في البداية، مع إضافة المزيد من اللغات في المستقبل. وأضافت الشركة أن برنامج الدردشة بارد يمكنه مساعدة الطلاب في حل المسائل الرياضية وتصور البيانات والتعرف على التاريخ والعلوم والفنون وغيرها من المواضيع الشيقة.

وأطلقت Google برنامج الدردشة بارد في شهر مارس من العام الجاري، كأول روبوت دردشة يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع المستخدمين بطريقة طبيعية ومبتكرة. وكان برنامج الدردشة بارد متاحا في البداية فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ثم تم توسيع نطاقه ليشمل 180 دولة ومنطقة. ومنذ ذلك الحين، استمر برنامج الدردشة بارد في النمو والتطور، مضيفا ميزات جديدة ودعما لمختلف اللغات.

وقال تولسي دوشي، رئيس قسم الذكاء الاصطناعي المسؤول عن برنامج الدردشة بارد، في المنشور: “نحن متحمسون لتقديم برنامج الدردشة بارد للمراهقين، الذين يمثلون جيلا من المتعلمين الفضوليين والمبدعين. نأمل أن يساعدهم برنامج الدردشة بارد على تحقيق أحلامهم وأهدافهم الأكاديمية والشخصية”.

ويمكن للمراهقين الوصول إلى برنامج الدردشة بارد من خلال تطبيق Google أو موقع الويب الخاص به، والتحدث معه عن أي شيء يهمهم أو يحتاجون إليه. ويمكن لبرنامج الدردشة بارد أيضا تقديم نصائح وإرشادات وموارد للمراهقين، مثل كيفية التعامل مع الضغوط والقلق والتنمية الذاتية. ويتميز برنامج الدردشة بارد بأنه صديق ومحترم ومسؤول، ويحترم خصوصية المستخدمين ويحافظ على سلامتهم.

وتعتبر Google واحدة من أبرز الشركات في مجال الذكاء الاصطناعي، وتسعى إلى تطبيقه في مختلف منتجاتها وخدماتها، مثل محرك البحث والترجمة والخرائط والمساعد الصوتي وغيرها. وتهدف Google إلى جعل الذكاء الاصطناعي متاحا ومفيدا للجميع، وتحسين حياة الملايين من الناس حول العالم.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

نموذج جديد من الذكاء الصناعي يتنبأ بوقوع الزلازل الكبيرة قبل عدة أشهر

نموذج جديد من الذكاء الصناعي يتنبأ بوقوع الزلازل الكبيرة قبل عدة أشهر

انتقال تطوير Nginx من Mercurial إلى Git وGitHub

انتقال تطوير Nginx من Mercurial إلى Git وGitHub

شركة LoveFrom تقدم تصاميم مبتكرة لبدلات خفيفة ومتعددة الطبقات بأقل عدد من الخياطات والأزرار

شركة LoveFrom تقدم تصاميم مبتكرة لبدلات خفيفة ومتعددة الطبقات بأقل عدد من الخياطات والأزرار

أضف تعليق