بعد انفجاراها… ما سبب انخفاض عملة GALA أكثر من 10%؟

بعد انفجاراها... ما سبب انخفاض عملة GALA أكثر من 10%؟

انخفضت قيمة عملة GALA الرقمية بنسبة تجاوزت 10%، بعدما كانت قد حققت نموا في سعرها بأكثر من 70%، وذلك عقب أخبار عن وجود شراكة مع بين مشروع العملة الرقمية وكل من دواين جونسون “ذا روك” ومارك والبيرج.

بينما قام فريق العمل ضمن مشروع العملة، بحذف تغريدة كان قد نشرها على الحساب الرسمي له في تويتر، مفادها الإعلان عن شراكتهم السابقة، الأمر الذي جعل الكثيرين في حيرة من أمرهم حيال هذا التصرف المفاجئ، ودفعهم للتشكيك في شرعية هذه الشراكة.

صورة للتغريدة التي قام فريق عمل عملة GALA بحذفها
صورة للتغريدة التي قام فريق عمل عملة GALA بحذفها

وكانت عملة GALA الرقمية قد تصدرت تقريبا قائمة أفضل العملات تحقيقا لمكاسب في السعر، بينما الآن تعاني من تشكيك في المصداقية، وفقد لثقة المستخدمين بها، الأمر الذي أدى مبدأيا لانهيار نسبي في السعر تجاوز حدود 10%.

ويجري تداول عملة GALA الرقمية بحدود 0.03723 دولار، بعدما انخفضت حجم تداولها بأكثر من 56% خلال الـ24 ساعة الماضية، والذي يقدر بحوالي 520 مليون دولار فقط، بينما تبلغ قيمتها السوقية ما يقارب 263.3 مليون دولار.

سعر عملة GALA الرقمية وفق موقع CoinMarketCap
سعر عملة GALA الرقمية وفق موقع CoinMarketCap

ما هي عملة GALA الرقمية

عملة GALA الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة Gala Games والتي تهدف إلى بناء نظام بيئي واسع ومتكامل لعشاق الألعاب والمطورين، حيث تصب جل تركيزها على الألعاب القائمة على تقنية البلوكتشين والتي تعمل بمبدأ “إلعب لتكسب”.

ما هو مشروع عملة GALA الرقمية؟

يهدف النظام البيئي اللامركزي في Gala Games إلى فتح الأبواب على مصراعيها وإعادة التحكم بالألعاب إلى اللاعبين، حيث يمتلكون جميع العناصر داخل اللعبة بالإضافة إلى ذلك يمتلكون حق التصويت على قرارات تطوير الألعاب.

وعبر نظام التصويت المتطور سيتم إشراك اللاعبين ومالكي العقد للمساعدة في تحديد الألعاب التي يجب إضافتها أو ما يجب تمويله من خلال النظام البيئي اللامركزي لـ Gala Games.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق