أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

بنك أوربي جديد يعلن تبني عملة USDC

بنك أوربي جديد يعلن تبني عملة USDC

أعلن بنك Banking Circle الخاضع للتنظيم من الاتحاد الأوروبي عن تبني عملة USDC المستقرة كطريقة للدفع والمعالجة والتسوية.

تم تمكين ميزة الدفع الجديدة كجزء من الخدمة الجديدة للدائرة المصرفية التي تستهدف البنوك ومزودي الخدمات المالية، مما يسمح لهم بتسهيل المدفوعات خارج نطاق البنوك التقليدية.

ووفق الإعلان ستكون كوينبيس، وهي بورصة رئيسية للعملات الرقمية في الولايات المتحدة، واحدة من مزودي السيولة الرقمية لبنك Banking Circle .

من جهته، أشار رئيس خدمات الأصول الافتراضية في Banking Circle إلى أن الأصول الرقمية من المرجح أن تصبح “عامل التوازن” للاقتصاد العالمي في المستقبل.

واعتبر أنه من المهم أن يكون لدى البنوك ومزودي الخدمات المالية القدرة على معالجة أنواع معينة من العملات الرقمية بالطريقة نفسها التي يتعاملون بها مع العملات الورقية”.

وقال: “لدينا بالفعل طلب من العملاء للدفع بالعملة المشفرة. […] لذلك، سنوفر التسهيلات لتحويل العملات الورقية إلى عملات مستقرة في USDC، مما يمنح المؤسسات المالية القدرة على إرسال الأموال في عملة مستقرة بسهولة مع الامتثال التنظيمي الكامل”.

تم إطلاق Banking Circle في عام 2016 بهدف مساعدة شركات المدفوعات على الوصول إلى أسواق عالمية جديدة، وتجنب أعباء العمليات المصرفية التقليدية. يقع مقره الرئيسي في لوكسمبورغ، ويعمل كمؤسسة ائتمانية بموجب لوائح لجنة لوكسمبورغ للقطاع المالي.

يقدم البنك أيضاً خدمات في دول أوروبية أخرى مثل المملكة المتحدة، ويعمل تحت إشراف محدود من هيئة الإنضباط المالي في المملكة المتحدة.

الجدير بالذكر، أن USDC، هي ثاني أكبر عملة مستقرة من حيث القيمة السوقية، بعد التيثر (USDT) . وتم إطلاق USDC في عام 2018 كمشروع مشترك بين بورصة كوينبيس وبلوكتشين crypto Circle.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق