بيتر شيف يثير الجدل من جديد حول مستقبل البيتكوين

سعر البيتكوين كان مستمرا في الارتفاع لأسباب مفاجئة

شارك الرئيس التنفيذي لشركة Euro Pacific Capital والناقد الأبرز لعملة البيتكوين والعملات الرقمية بيتر شيف أفكاره على تويتر حول الارتفاع الأخير في الاستثمارات عالية المضاربة والتي تشمل البيتكوين على وجه التحديد.

والجدير بالذكر، أنه حازت تغريدته على اهتمام مجتمع العملات الرقمية بشكل كبير، حيث عُرف عنه أنه مناهض للعملات الرقمية من فترة بعيدة.

1 1

وقد تفاجئ المستثمرين بتعليقه، معتبرين أنه قد صرح سابقا عن نيته إطلاق مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال NFT على شبكة البيتكوين.

بينما أثار الخبر الذي أعلنه مع الفنان Market Price، مناقشات كبيرة داخل مجتمع العملات الرقمية، حتى الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس CZ ومن خلال تغريدة على تويتر، أعرب عن سعادته بالتحول الواضح الذي قام به شيف في نظرته تجاه العملات الرقمية.

2 1

وعلى الرغم من ذلك، رد شيف بشكل فوري على CZ بأنه لم ينضم إلى عالم الكريبتو، وأكد أن قيمة المقتنيات الرقمية تكمن في الفن نفسه مع ضمان أصالته من قبل NFT.

وفي سياق متصل، أقر شيف بالأهمية المحتملة لـ NFTs، مما يعني أنه كان من الممكن أن يكون لها قيمة ملموسة في حال ثبت عدم صواب موقفه السلبي من البيتكوين.

بيتر شيف لا يرى شيئا جيدا في العملات الرقمية

تعليق شيف الأخير ليس المرة الأولى التي يشكك فيها في القيمة المستقبلية لعملة البيتكوين والعملات الرقمية، وقبل بضعة أشهر، قال شيف إن عملة البيتكوين سوف تنهار في يوم من الأيام.

وقد جاء البيان بعد أن ذكره مستخدم على تويتر بشكل ساخر بتنبؤاته في عام 2017، وقتها ادعى أن عملات البيتكوين ستصبح عديمة القيمة عندما كان سعر البيتكوين يساوي 5000 دولار فقط، علما أن سعر البيتكوين حاليا يتم تداوله عند 30600 دولار.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق