أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

بيع أحدث جهاز تعدين من Bitmain خلال 27 ثانية فقط

بيع أحدث جهاز تعدين من Bitmain خلال 27 ثانية فقط

تم بيع أحدث جهاز تعدين العملات الرقمية المقدم من شركة ” Bitmain” والذي يحمل الاسم ” Antminer HNS HS3″ في غضون 27 ثانية فقط، مما يشير إلى زيادة الطلب على أجهزة التعدين.

وأعلنت شركة ” Bitmain” (وهي إحدى أكبر الشركات المصنعة لمعدات تعدين العملات الرقمية في العالم) أن أحدث نموذج لتعدين العملة الرقمية تم بيعه خلال ثواني.

وغردت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” بفخر قائلة “تم بيع جهاز Antminer HNS HS3  في 27 ثانية فقط”.

إعلان بيع جهاز تعدين من Bitmain خلال 27 ثانية
إعلان بيع جهاز تعدين من Bitmain خلال 27 ثانية

ووفقا لموقع الشركة، فإنه كان من الممكن شراء 5 أجهزة فقط للشخص الواحد، حيث يتمتع الجهاز بقوة تصل إلى 9 تيراهاش في الثانية واستطاعة 2079 واط وكفاءة طاقة 231 جول لكل تيراهاش.

وتم طرح الجهاز في 20 ديسمبر للبيع بسعر 2092 دولار، وهو سعر جيد جدا حسب أسعار العملات الرقمية المنهارة.

ويشار إلى أنه في ظل الظروف الحالية للسوق، فإن المعدنين يمرون بأوقات عصيبة، حيث انخفضت أرباح التعدين بشكل كبير، مما اضطر البعض إلى التوقف عن ذلك وبيع الأجهزة والعملات المعدنية.

ومع ذلك تتربع شركة “Bitmain” على عرش الشركات المصنعة لأجهزة التعدين، حيث تفتخر بجهاز ” Antminer S19 XP” الذي يقدم 134 تيراهاش في الثانية مع سعر 6164 دولار.

ووفقا للموقع، فإنه تم بيع جميع أجهزة ” S19 Pro Antminer” والذي يقدم 100 تيراهاش في الثانية، كما تم بيع جهاز ” S19 XP Hydro” بالكامل أيضا.

ووفقا لمؤشر ” HashrateIndex” انخفضت أسعار أجهزة التعدين الخاصة ” ASIC” على مدار سنة 2022 تزامنا مع انهيار سعر البيتكوين.

سعر أجهزة التعدين مقابل سعر البيتكوين
سعر أجهزة التعدين مقابل سعر البيتكوين

بالإضافة إلى ذلك، زادت الضغوطات على المعدنين بسبب ارتفاع صعوبة تعدين شبكة البيتكوين وتوقف تعدين عملة الإيثيريوم بالكامل، فضلا عن ارتفاع أسعار الكهرباء.

وفي الوقت نفسه، انخفضت صعوبة التعدين لشبكة البيتكوين بنسبة 11% من أعلى مستوى لها على الإطلاق وتبلغ حاليا 243 TH/s. ومع ذلك، بالنسبة للعديد من المعدنين لايزال هذا غير كافٍ للبقاء في منطقة الربح.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق