بينانس تتوقف عن قبول المستخدمين الجدد

منصة بينانس تعلن مجددا إزالة مجموعة من أزواج التداول

أعلنت منصة العملات الرقمية بينانس، أنها ستتوقف عن قبول المستخدمين الجدد في المملكة المتحدة اعتبارا من يوم 16 أكتوبر.

هذه الخطوة جاءت بعد أن فرضت هيئة السلوك المالي في البلاد (FCA) متطلبات ملزمة قانونا على شريكها Rebuildingsociety.com Ltd (REBS) في 10 أكتوبر.

ومن بين البنود الأخرى، منعت هيئة السلوك المالي في البلاد الشركة، من الترويج للإعلانات التي تلتمس سلع بينانس والخدمات المتعلقة بها.

التأثيرات على المنصة

ستكون هناك بعض القيود المؤقتة التي تدخل حيز التنفيذ على منصة بينانس وذلك حتى انضمام المنصة مع جهة اعتماد جديدة معتمدة من هيئة الرقابة المالية (FCA) والحصول على عروضها الترويجية المالية.

سيحتفظ مستخدمو بينانس الحاليون في المملكة المتحدة بخدماتهم. ومع ذلك، أوضحت المنصة أنه “لن يتم توفير أي منتجات وخدمات جديدة خلال هذه الفترة المؤقتة”.

العديد من المنتجات مثل بطاقات الهدايا وبينانس Academy وبينانس Research وبينانس Feed ومكافأة الإحالة المتوفرة على منصة بينانس الدولية غير متاحة حاليا على منصتها في المملكة المتحدة.

قواعد تسويق العملات الرقمية الجديدة

بدأت هيئة الرقابة المالية (FCA) في فرض سلسلة من قواعد تسويق العملات الرقمية الجديدة التي تتطلب من البورصات “التسويق للمستهلكين في المملكة المتحدة بشكل واضح وعادل وصادق، ويجب أيضا تقديم تحذيرات من المخاطر يفهمها الناس”.

وكان يُسمح للكيانات المسجلة لدى هيئة الرقابة المالية بالإعلان عن منتجات وخدمات نابية عن شركات خارجية غير مسجلة لديها.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق