بينانس تحصل على ترخيص جديد في هذه الدولة

أرقام مبهرة تكشفها منصة بينانس في نهاية 2022

أعلنت منصة بينانس عن شراكتها مع شركة Gulf Innova التايلاندية، للحصول على تراخيص من وزارة المالية التايلاندية في البلاد لإطلاق منصتها، ويمهد هذا الإنجاز الهام الطريق أمام المنصة المشتركة والتي تسمى Gulf Binance، والتي من المقرر إطلاقها هذا العام.

ما تفاصيل المنصة المرتقبة لبينانس؟

أعلنت بينانس عن حصولها على ترخيص في تايلاند من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي للمنصة بالتالي:

حصل مشروعنا المشترك، Gulf Binance، على تراخيص التشغيل من قبل وزارة المالية التايلاندية، ويتيح لنا ذلك أن تصل خدماتنا لعدد أكبر من الأشخاص، بناءً على تفانينا في العمل لنشر العملات الرقمية وويب 3 إلى العالم.

تغريدة بينانس وإعلانها عن إطلاق منصة لها في تايلندا
تغريدة بينانس وإعلانها عن إطلاق منصة لها في تايلندا.

يطلب المسؤولون التنظيميون في تايلندا الامتثال الكامل لإرشادات هيئة الأوراق المالية والبورصات في تايلندا، ولذلك تعمل بينانس وGulf Innova معاََ منذ عام 2022 لضمان الإطلاق الرسمي بحلول نهاية عام 2023 في محاولة لتلبية الطلب المتزايد للشعب التايلاندي، وحول ذلك صرَّح ريتشارد تنغ، المدير التنفيذي لمنطقة آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بينانس بقوله:

نحن ممتنون ويشرفنا منحنا تراخيص تشغيل المنصة المشتركة Gulf Binance في تايلندا، لعرض الإمكانات الكاملة للتكنولوجيا وتلبية احتياجات المستخدمين المحليين في بيئة موثوقة ومنظمة وآمنة.

سيساعد دمج التأثير العالمي لمنصة بينانس والرؤية المحلية بدمجها مع شركة Gulf Innova لتصبح Gulf Binance على قيادة مشهد بلوكتشين التايلاندي، وتقديم منصة لتداول العملات الرقمية في تايلندا وخاضعة للتنظيم باستخدام أحدث تقنيات بلوكتشين.

سبق وأن حظرت تايلندا العملات الرقمية كوسيلة للدفع في مارس 2022، ولكن تتطلع هذه الشراكة إلى تعزيز النمو في مشهد بلوكتشين في تايلندا، إذ يشير ترخيص Gulf Binance إلى التزام تايلندا المتزايد بالابتكار الرقمي في إطار آمن ومنظم.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق