بينانس تدعم العملات التالية بخطوة مميزة

بينانس تدعم العملات التالية بخطوة مميزة

أعلنت منصة بينانس اليوم عن قيامها بإضافة 4 أزواج عملات رقمية جديدة للتداول كرافعة مالية، والتي شملت عملات STORJ وXVG وXEC وPENDLE.

كما أعلنت عقب الإعلان السابق بدقائق، عن قيامها بإلغاء إدراج العديد من أزواج التداول، التي رأت أنه يجب التوقف عن تداولها لما يتناسب مع سياسة المنصة ورؤيتها الفنية.

ما هي أزواج التداول التي أتاحت بينانس تداولها بالرافعة المالية؟

وكانت منصة بينانس التي تعد من أكبر منصات العملات الرقمية في العالم، قد أضافت أزواج هذه العملات للمستخدمين ضمن خيارات الاقتراض فقط، ولكنها اليوم أعلنت عن إدراجها للتداول كرافعة مالية أيضا.

وسيوفر هذا الدعم الجديد استفادة للمستخدمين من العملات الرقمية المقترضة للأصول المذكورة، واستخدامها في عملية تداولها وفق الرافعة المالية عبر المنصة، مما يمكن للمستخدمين من اقتراض المال مقابل العملات الرقمية وتعزيز استثماراتهم في السوق.

ووفقا لتقارير منصة بينانس، فإن الأزواج المدرجة كانت وفق الآتي:

تجدر الإشارة إلى أن خدمة التداول بالاقتراض يمكن استخدام أصولها كرافعة مالية للتداول مقابل ضمانات، وهذا الأمر قد يكسب المستثمرين فرصة لتحقيق أرباح مضاعفة، ولكن في نفس الوقت توجد مخاطر الخسارة المضاعفة أيضا.

على الجانب الآخر، يشير بيان رسمي آخر لمنصة بينانس أنها ستقوم بشطب عدد من أزواج تداول العملات الرقمية مقابل عملة BUSD المستقرة، وذلك بتاريخ 1 يوليو القادم الساعة 9 بتوقيت مكة المكرمة.

منصة بينانس مستمرة في دعم استثمارات المستخدمين

وكانت منصة بينانس قد أعلنت عن اكتتاب عملة ARKM عبر خدمة إطلاق مشاريع العملات الرقمية ”Binance Launchpad”، وتعد هذه العملة هي المشروع الثاني والثلاثين لمنصة بينانس.

إذ يتميز هذا المشروع بدعمه لتقنيات الذكاء الصنعي، إذ يقوم مشروع عملة ARKM بمطابقة بيانات بلوكتشين مع الزبائن سواء من البائعين أو المشترين، ويوفر ربطا بين عناوين بلوكتشين ومنصات العملات الرقمية والحيتان والمحافظ، ويتيح للمستخدمين الاطلاع على هذه البيانات والتحليلات الفنية، بحيث يصبحوا قادرين على المشاركة في عمليات صنع القرار.

وتعمل منصة بينانس بشكل مستمر على تقديم كل ما يصب في صالح استثمارات المستخدمين، وفي ذات الوقت بما يتلائم مع سياسات بينانس وخططها للحاضر والمستقبل.

ويذكر موقع النادي العربي إلى وجوب الحذر عند القيام بأي استثمارات في سوق العملات الرقمية، مع التأكيد على وجوب مراجعة الخبراء واالحصول على الاستشارات من المختصين والقيام بمراجعة كافية لكافة بيانات مشروع العملة المراد الاستثمار به.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق