بينانس تدعم عملة TRX بخطوة مميزة

بينانس تدعم عملة TRX بخطوة مميزة

أعلنت شركة Binance.US، وهي شركة تابعة لشركة بينانس Binance العملاقة لتداول العملات الرقمية ولكن موجهة للمواطنين الأمريكيين، أنها أطلقت خدمة تخزين عملة الترون (TRX) الرقمية.

وسيتمكن مستخدموها من كسب ما يصل إلى 6.1٪ من العائد السنوي (APY) عند الإطلاق.

ووفقا للبيان الرسمي للمنصة، فقد أضافت (Binance.US) التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها، أيضا حصة لدعم عملة كاردانو (ADA) في أوائل سبتمبر.

وأضافت Binance.US حصة عالية العائد في وقت سابق من هذا العام في محاولة للتنافس مع العملات الرئيسية الأخرى، حيث أضافت المنصة أيضا دعما لعملات Solana (SOL)، و Avalanche (AVAX)، وبعض العملات الرقمية الأخرى.

ولاتزال عملة TRX، في وقت نشر هذا المقال، في قائمة من بين أكثر 15 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، وتُقدَّر قيمتها حاليا بما يبلغ 5.83 مليار دولار.

ويمكن استخدام خدمة التخزين (ستيكينغ) كوسيلة لزيادة مكاسب العملة الرقمية عن طريق تجميد العملة لفترة زمنية معينة (أسبوع أو شهر أو حتى 3 أشهر) لقاء الحصول على عائد سنوي منها.

وبصرف النظر عن العملات الرقمية المذكورة أعلاه، تتيح Binance.US أيضا لمستخدميها خدمة تخزين عملات مثل Audius (AUDIO) و Cosmos (ATOM) و Polygon (MATIC) و The Graph (GRT) وغيرها من العملات الرقمية الأخرى.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق