بينانس تدعم عملة USDC على شبكة Arbitrum

عاجل بينانس تدرج عملة ARB بسعر منخفض جدا

أعلنت أشهر منصة لتداول العملات الرقمية بينانس، عن دعمها للإيداع المباشر وسحب عملة USDC المستقرة عبر شبكة Arbitrum.

وتعتبر عملة USDC هي عملة مستقرة مرتبطة بالدولار الأمريكي، وهي مدعومة بنسبة 1:1 بالدولار الحقيقي في حسابات مصرفية موثوقة. وقد تم إطلاقها في عام 2018 من قبل شركة Circle و Coinbase، وهما منصتان رائدتان في مجال العملات الرقمية.

كيف أضافت بينانس دعم USDC على شبكة Arbitrum؟

أصبحت USDC متاحة على شبكة Arbitrum One، وهي الشبكة الرئيسية لـ Arbitrum في 16 يونيو 2023، بعد ذلك، أضافت منصة بينانس، خيارا لإيداع وسحب USDC عبر شبكة Arbitrum.

هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم نقل عملة USDC بسهولة بين بينانس وشبكة Arbitrum دون الحاجة إلى استخدام شبكة الإيثيريوم.

image 233

ولكن هناك بعض الشروط التي يجب على المستخدمين اتباعها:

أولاً، يجب أن يكون لديهم رصيد كافٍ من USDC في حساب بينانس قبل إجراء عملية سحب إلى Arbitrum.

ثانيا، يجب أن يختاروا شبكة Arbitrum عند إجراء عملية إيداع أو سحب USDC. إذا اختاروا شبكة خاطئة، فقد يفقدون عملاتهم الرقمية أو يواجهون مشاكل في استردادها.

ثالثاً، يجب أن يكون لديهم عنوان محفظة متوافق مع شبكة Arbitrum لتلقي عملة USDC. يمكنهم استخدام أي محفظة تدعم شبكة الإيثيريوم وشبكة Arbitrum، مثل MetaMask أو Rainbow.

ما هي الفوائد من دعم منصة بينانس لـ Arbitrum؟

يوفر دعم منصة بينانس لـ Arbitrum العديد من الفوائد للمستخدمين. وأهمها هي:

  • يمكن للمستخدمين الاستفادة من رسوم المعاملات المنخفضة والسرعة العالية لـ Arbitrum عند نقل عملة USDC بين بينانس والمنصات الأخرى التي تعمل على Arbitrum، مثل Uniswap وAave وSushiSwap.
  • يمكن للمستخدمين تحسين كفاءة رأس المال الخاص بهم عن طريق استخدام USDC كوسيلة ممتلكاتهم بين منصة بينانس و Arbitrum دون الحاجة إلى تحويلها إلى عملة بيتكوين أو الإيثيريوم وغيرها.
  • يمكن للمستخدمين الحصول على فرص جديدة للحصول على عائدات على USDC عن طريق المشاركة في الأنشطة المختلفة مثل الإقراض والاقتراض والتأمين وغيرها من الخدمات المالية المبتكرة التي تقدمها Arbitrum.
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق