أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

بينانس تطلق العقود الآجلة (الفيوتشرز) لعملة PEPE الميمة

بينانس تطلق العقود الآجلة (الفيوتشرز) لعملة PEPE الميمة

أطلقت بينانس، عقود الفيوتشرز الدائمة لعملة PEPE الرقمية الميمية الجديدة والمدرجة حديثاََ، كما وأعلنت بينانس اليوم عن إدراج عملتي PEPE وFLOKI ثم أوقفت إيداعهما ثم أجلت الإدراج بنفس اليوم حتى الساعة 9 مساءاََ بتوقيت السعودية، وستفتح بينانس إيداع عملتي FLOKI و PEPE استعداداََ للتداول قبل وقت الإدراج بحوالي 3 ساعات لأسباب فنية حسبما بينت بينانس، وسيتم فتح عمليات السحب في 6 مايو 2023. 

بينانس حول تداول عملتي PEPEو FLOKI
تغريدة منصة بينانس حو إدراج عملتي FLOKI و PEPE في منطقة عالية المخاطر.

سيتم تداول عملتي FLOKI و PEPE في منطقة عالية المخاطر وهي منطقة مخصصة للمشاريع الجديدة والتي تتمتع بمخاطر عالية، ومع ذلك عادةً ما تُظهر العملات الرقمية المدرجة هنا تقلباََ كبيراََ ويمكن أن تشكل مخاطر أكبر من العملات الرقمية الأخرى. 

أطلقت بينانس أيضاََ عقد PEPE الدائم في المنصة بعد إعلانها عن الإدراج، والعقد الدائم هو منتج مشتق بدون تاريخ انتهاء أو تاريخ استحقاق ويتميز بمدفوعات تمويل منتظمة بين الأطراف المقابلة مع الحفاظ على توافق العقد مع السعر الأساسي.

تقدم بينانس رسوماََ صفرية على أزواج التداول الفوري لكل من عملتي FLOKI و PEPE لتشجيع نشاط التداول، واعتبارا من اليوم في 5 مايو ، ستقدم بينانس عملتي FLOKI و PEPE كعملات رقمية جديدة قابلة للاقتراض في قسم الرافعة المالية المعزولة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق