أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

بينانس تطلق مجموعة أدوات جديدة لدعم مطوري البلوكتشين

مستثمر خبير: بينانس تملك إدارة لامركزية من 20 مديرا

أعلنت منصة بينانس عبر منشور رسمي، عن مجموعة أدوات جديدة ستمكن مطورو تطبيقات العملات الرقمية من دمج بروتوكولات الطرف الثالث مع محفظة بينانس اللامركزية.

ووفقاً للمنشور فإن الأدوات الجديدة والتي تدعى (Wallet Software Development Kit for Binance أو Binance Wallet SDK) متاحة الآن لجميع مهندسي وعشاق الويب 3، والتي ستساعد مبرمجي الويب 3 والبلوكتشين على تطوير منتجات جديدة وقابلة للتشغيل بشكل كبير.

image 137
منشور رسمي لمنصة بينانس

وسيستطيع المطورين استخدام مجموعة أدوات Binance Wallet SDK، لتزويد تطبيقاتهم بالوظائف الأساسية مثل توقيع المعاملات واستلامها.

كما سيتم إطلاق وظائف جديدة لتعزيز التكامل مع خدمات بينانس في الأسابيع المقبلة، حيث ستتم إضافة فرصة تحويل الأموال من حسابات مستخدمي بينانس.

بينانس تعلن دعمها لترقية الإيثيريوم الكبيرة Shapella

أعلنت منصة تداول العملات الرقميةبينانس” رسمياً دعمها لترقية إيثيريوم الكبيرة (Shapella)، وفقاً للبيانات، فإن التحديث سيحدث في تاريخ 12 أبريل وستتم تلك الترقية وفقاً لقواعد المنصة التي تم الإعلان عن قائمة بها من قبلها.

وهنا يجدر الإشارة إلى أنه وقبل التوقيت التقريبي للترقية بــ سبع دقائق والمحدد الساعة 10:20 مساءً سوف تعلق المنصة عمليات سحب كل من الإيثريوم وجميع العملات الرقمية التي تعمل على شبكة الإيثيريوم، ومع ذلك لن يتم تعليق التداول لهذه العملات.

سيتم إعادة فتح عمليات الإيداع والسحب للعملات الرقمية على شبكة الإيثيريوم دون أي إشعار، وكان من الخطوات المهمة زيادة المنصة الحد الأدنى لفتح عدد الودائع على شبكة الإيثريوم من 12 إلى 64 كتلة.

والجدير بالذكر أن ترقية (Shapella) هي إندماج بين شنغهاي وCapella وكلاهما يتضمن إمكانية سحب عملة الإيثريوم من (ستيكينغ) والفرق الوحيد هو الطبقات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق