بينانس تعلن حذف ثمانية أزواج تداول جديدة

بينانس تعترف بتحويل أموال المستخدمين لمحفظة إثبات الاحتياطات

أعلنت منصة تداول العملات الرقمية بينانس عن إلغاء إدراج ثمانية أزواج تداول مقابل BUSD من التداول بالرافعة المالية، وتأتي هذه الخطوة وسط تدقيق تنظيمي مكثف والمشكلات الأخيرة المتعلقة بعملة المنصة BNB.

وفقا للإعلان الرسمي، تشمل الأزواج المحذوفة FARM / BUSD و LSK / BUSD و MBL / BUSD و PLA / BUSD و PUNDIX / BUSD و SC / BUSD و MBL / BUSD و PUNDIX / BUSD، وسيصبح هذا القرار قيد التنفيذ اعتبارا من الساعة 6:00 صباحا بالتوقيت العالمي المنسق في 22 يونيو 2023.

في الفترة التي سبقت ذلك، حددت بينانس جدولا زمنيا لعملية الحذف، وستعلق المنصة الأزواج المحددة من الساعة 6:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق في 16 يونيو 2023.

بعد ستة أيام، ستقوم المنصة تلقائيا بإغلاق مراكز المستخدمين وإلغاء الطلبات المعلقة وإزالة هذه الأزواج من مالتداول بالرافعة المالية، سيتزامن ذلك مع حذف أزواج المارجن المتقاطعة MBL / BUSD و PUNDIX / BUSD من التداول.

من خلال هذه العملية، لن يتمكن المستخدمون من تحديث صفقاتهم، والجدير بالذكر أن المنصة تنصح المتداولين بإغلاق مراكزهم وتحويل أصولهم من محافظ الرافعة المالية إلى المحافظ الفورية قبل توقف التداول في 22 يونيو 2023 لتجنب الخسائر.

يأتي قرار حذف الأزواج وسط تزايد الضغط التنظيمي على المنصة من السلطات الأمريكية، وقد واجهت بينانس العديد من التحقيقات والتحذيرات من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم بشأن عدم الامتثال المحتمل للقوانين واللوائح المحلية. في الوقت نفسه، أثارت الكثير من الجدل المزاعم التي تشير إلى أن المنصة ربما كانت تتلاعب بالسوق بهدف الحفاظ على سعر عملتها الأصلية BNB.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق