أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

بينانس تعلن عن إدراج عملة BB على منصتها.. إليكم التفاصيل

بينانس تعلن عن إدراج عملة BB على منصتها.. إليكم التفاصيل

أعلنت منصة بينانس عن إدراج عملة BB الرقمية والتي تحمل اسم BounceBit، إذ كان الإدراج في تمام الساعة 13:00 بتوقيت السعودية والقاهرة.

وفقا للبيان الرسمي للمنصة، فإنه سيتم إدراج عملة BB، اليوم 13.05.2024 في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت العالمي، والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية والقاهرة.

وأضاف البيان أنه سيتم إدراج عملة BB في 5 أزواج وهي كالتالي:

  • BB/USDT
  • BB/BTC
  • BB/BNB
  • BB/FDUSD
  • BB/TRY

ويمكن للمستخدمين الآن إيداع عملة BB في محافظهم على منصة بينانس، والمشاركة في حدث Megadrop وإتمام مهمات الويب 3 المحددة من أجل الحصول على مكافآت الحدث بشكل فوري.

ما هي عملة BB؟

عملة BB – هي عملة رقمية تتبع لشبكة BounceBit، وهي أول شبكة استعادة BTC أصلية على الإطلاق. يتم تأمين شبكة BounceBit عن طريق تخزين كل من عملات شبكة البيتكوين وشبكة BounceBit.

تدعم شبكة BounceBit خوارزمية إثبات الحصة (PoS) والتي تقدم على الشبكة نظام تخزين ثنائي الرمز الفريد من خلال الاستفادة من أمان BTC الأصلي مع التوافق الكامل مع آلة إيثيريوم الافتراضية (EVM).

وتقدم BounceBit آلية عائد DeFi و CeFi المختلطة، مما يسمح لحاملي BTC بكسب عوائد من خلال تخزين المدقق الأصلي ونظام DeFi البيئي، وآلية انعكاس CeFi المدعومة من Ceffu و Mainnet Digital.

معلومات عن عملة BB

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق