أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

بينانس تلتف على العقوبات الأمريكية في إيران

بينانس تلتف على العقوبات الأمريكية في إيران

أعلنت وكالة “رويترز” أن منصة بينانس قامت بخدمة عملاء إيرانيين على الرغم من العقوبات الأمريكية في عام 2018، وأضافت أن المستخدمين الإيرانيين استخدموا حساباتهم حتى سبتمبر 2021 ، عندما بدأت البورصة في تشديد التحقق من هوية المستخدم.

وأضافت الوكالة نقلا عن سبعة متداولين إيرانيين، أن جميع المستخدمين الإيرانيين قاموا بالتسجيل في المنصة باستخدام البريد الإلكتروني فقط، حيث لم يكن التحقق من الهوية مطلوبا.

وأتاح ذلك للمستخدمين من إيران الوصول إلى جميع خدمات منصة بينانس على الرغم من العقوبات الأمريكية، وأشارت الوكالة إلى أن بعض موظفي منصة بينانس كانوا على علم أن الإيرانيين كانوا يستخدمون المنصة.

وقال خبير لوكالة رويترز إن منصة بينانس معرضة لخطر التعرض لعقوبات من الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن ذلك لا يمكن أن يضر بسمعتها فحسب، بل يحرمها أيضًا من الوصول إلى النظام المالي الأمريكي.

والجدير بالذكر أنه يتم التحقق الآن من منصة بينانس في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تدرس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ما إذا كانت بورصة العملات المشفرة قد انتهكت قوانين الأوراق المالية خلال مشروع الطرح الأولي لعملتها BNB في عام 2017.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق