أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

بينانس توقف فجأة إيداع عملتي FLOKI وPEPE لهذا السبب ثم تعلن عن تأجيل الإدراج

بينانس توقف فجأة إيداع عملتي FLOKI وPEPE لهذا السبب ثم تعلن عن تأجيل الإدراج

أوقفت منصة بينانس، الإيداع فجأة لكل من عملتي FLOKI و PEPE الرقميتين والمدرجتين حديثاََ، ووفقاََ لتغريدة نشرتها منصة بينانس على الحساب الرسمي على تويتر،” قد يواجه العملاء صعوبة في عرض حسابهم لعملتي FLOKI وPEPE خلال هذا الوقت.

تغريدة بينانس حول إيقاف إيداع عملتي FLOKI وPEPE
تغريدة بينانس حول إيقاف إيداع عملتي FLOKI وPEPE.

يأتي هذا التعليق المفاجئ بعد أن أعلنت بينانس عن إدراج عملتي FLOKI و PEPE بوقت قصير، وبعد أن فتحت المنصة اليوم أزواج تداول فورية لكلا العملتين في وقت سابق اليوم.

طمأنت بينانس عملائها بأن الإيداعات السابقة والتي قد تكون غير مرئية حالياََ ستُعاد إلى حساباتهم، كما وعدت بإعادة فتح شحن الرصيد بمجرد حل المشكلات الفنية بالكامل، إلا أنه لم يتم تحديد أي جدول زمني لموعد إعادة فتح الإيداع، كما تسبب هذا الخلل غير المتوقع بلا شك في إثارة ضجة بين مستخدمي بينانس، لا سيما أولئك الذين كانوا مهتمين بتداول عملتي FLOKI و PEPE المدرجة حديثاََ.

منذ ربع ساعة غردت منصة بينانس عن “تأجيل إدراج FLOKI و PEPE اليوم 5 مايو 2023 الساعة 9 بتوقيت السعودية، وسيبدأ التداول في الساعة أيضاََ الساعة 9 مساء لحظة الإدراج، يرجى ملاحظة أنه سيتم استئناف عملية إيداع كل من PEPE و FLOKI الساعة 6 ونص بتوقيت السعودية” .

تغريدة منصة بينانس والتي تعلن بها تأجيل إدراج عملتي FLOKI وPEPE لليوم مساءاََ
تغريدة منصة بينانس والتي تعلن بها تأجيل إدراج عملتي FLOKI وPEPE لليوم مساءاََ.

أعلنت بينانس بداية اليوم عن إدراج FLOKI و PEPE، مع توضيح عروضها لأزواج التداول الفوري الجديدة، بما في ذلك FLOKI / USDT و FLOKI / TUSD و PEPE / USDT و PEPE / TUSD، ثم دعت المستخدمين لبدء إيداع FLOKI و PEPE استعداداََ للتداول حتى أوقفت الإيداع مؤخراََ لأسباب فنية بحسب زعمها ثم أعلنت مؤخراََ عن تأجيل الإدراج لساعات حتى المساء، وفي غضون ذلك لاتزال عملة عملة PEPE الرقمية الجديدة تحقق إنجازات إذ وصلت القيمة السوقية لها إلى مليار دولار اليوم وفقاََ لبيانات CoinGecko

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق