بينانس تُعلن موعد إلغاء إدراج عملتها “BUSD” نهائيا

إعلان الحرب على عملة BUSD ومؤسس بينانس يرد

أعلنت بينانس، أكبر بورصة للعملات الرقمية في العالم، أنها ستقوم بإلغاء إدراج عملتها الرقمية المستقرة “BUSD” ووقف دعمها ابتداءً من 15 ديسمبر، وذلك في أعقاب المشاكل مع السلطات الأمريكية.

وفي تصريح للمنصة: “نظرًا لأن Paxos قامت بوقف إصدار Binance USD، فإننا سنتوقف عن دعم منتجات BUSD في 15 ديسمبر 2023. نوصي المستخدمين بسحب أو تحويل أصولهم من BUSD إلى أصول أخرى متاحة على بينانس قبل 15 ديسمبر 2023”.

سيكون بإمكان المستخدمين سحب أصولهم حتى فبراير 2024، وسيتم إيقاف السحب بالكامل لـ BUSD في 31 ديسمبر.

وأكد الإعلان الرسمي: “سيتم تحويل أي أرصدة من BUSD في حسابات عملاء بينانس، باستثناء المستخدمين في اليابان وفرنسا وإيطاليا وبولندا وكازاخستان، تلقائيًا إلى عملة FDUSD”.

كانت بينانس قد أعلنت في شهر أغسطس عن قرارها بوقف دعم BUSD. وفي ذلك الوقت، كانت قيمة BUSD تعتبر واحدة من أكبر خمس عملات رقمية مستقرة في السوق، حيث بلغت قيمتها السوقية 22.5 مليار دولار.

وفي شهر مارس، قررت بينانس عدم استخدام BUSD كأصل في صندوق حماية أصول المستخدمين (SAFU)، وقامت بتحويل الأموال إلى عملات رقمية مستقرة TUSD و USDT. وجاء هذا القرار نتيجة لوقف شركة Paxos إصدار BUSD تحت ضغط من السلطات الأمريكية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق