تحديث جديد يدفع عملة ASTR الرقمية للارتفاع بأكثر من 40%

تحديث جديد يدفع عملة ASTR الرقمية للارتفاع بأكثر من 40%

ارتفع سعر عملة ASTR الرقمية خلال الساعات الماضية بأكثر من 40% بعد تحديث جديد شهدته العملة الرقمية، لتصل بذلك إلى سعر 0.097 دولار عند أعلى مستوياتها اليوم.

ووفقاً لبيانات CoinMarketCap في وقت النشر، كانت العملة تشهد تصحيحاً في سعرها، ليهبط السعر إلى مستوى 0.0788 دولار، ووصل حجم التداول أكثر من 189 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 341 مليون دولار.

ASTR 1D graph coinmarketcap

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة ASTR الرقمية؟

قام فريق النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية لمعرفة سبب ارتفاع سعر عملة ASTR الرقمية ووجدنا أمراً مهماً من شأنه رفع سعر العملة، حيث أعلنت منصة Astar عن تحديث جديد من شأنه رفع سعر العملة بشكل كبير.

وجاء إعلان منصة Astar في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر، لتعلن عن إدراج عملة ASTR الرقمية على منصة التداول Upbit Exchange، وأنه من خلال هذا التعاون فقد أصبحت العملة الآن أكثر ارتباطاً من أي وقت مضى مع مناطق متعددة في آسيا مما يعزز وجود المنصة في اليابان وكوريا.

وتعتبر منصة Upbit Exchange، منصة كورية جنوبية للعملات الرقمية تأسست في عام 2017. وتديرها شركة Dunamu وهي واحدة من الشركات الناشئة الأعلى قيمة في كوريا الجنوبية.

image 51
تغريدة منصة Astar

ورغم هذا التحديث الجديد الذي قد يرفع من شأن العملة بشكل كبير، إلا إننا نذكر قبل الاستثمار بأية عملة أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة ASTR الرقمية؟

عملة ASTR الرقمية – هي عملة تابعة لمنصة ” Astar” وتعتبر نفسها أفضل منصة لإطلاق العقود الذكية متعددة الشبكات.

وبمعنى آخر فإن منصة ASTR هي عبارة عن بلوكتشين لامركزي من الطبقة الأولى يسمح بإنشاء عقود ذكية وعملات رقمية وتطبيقات لامركزية عبر تقنية الويب 3.

توفر شبكة Astar بنية تحتية قوية لإنشاء التطبيقات اللامركزية تدعم العقود الذكية وتوفر للمطورين إمكانية إنشاء هذه العقود على مختلف الشبكات في نفس الوقت.

كما تمتلك نموذجا فريدا من نوعه يطلق عليه اسم “التطوير من أجل الكسب” (Build2Earn)، والذي يسمح للمطورين بالحصول على الأموال من خلال التطبيقات اللامركزية والأكواد التي يقومون بتطويرها.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق