تصريحات نارية لقيادي في حماس تزلزل إسرائيل

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

عبر تصريحات نارية للقيادي في حماس، خليل الحية، أكد أن نتنياهو والجيش الإسرائيلي لن يستطيع تحقيق أي إنجاز ونحن وأنهم من هزيمتهم.

وأكد القيادي في حركة حماس خليل الحية أن شعب غزة متمسك بأرضه ولن ينزح أو يرحل بسبب العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف المدنيين والبنى التحتية.

وقال الحية في مؤتمر صحفي عقده اليوم إن الاحتلال يسعى إلى دفع أهالي غزة للنزوح جنوباً ثم إلى خارج القطاع نحو مصر، مشيراً إلى أن قوات الاحتلال حولت مستشفى الشفاء والمستشفى الإندونيسي إلى ثكنات عسكرية.

وأضاف الحية أن العدو لم يحقق أي إنجاز ميداني على الأرض سوى ارتكاب جرائم حرب ومجازر مروعة، متهماً الاحتلال بالكذب وفبركة المسرحيات لتبرير استهداف المستشفيات والمدارس والمنشآت الحيوية.

وأعرب الحية عن ثقته بهزيمة نتنياهو وجيشه، مؤكداً أن حماس سلمت رداً لقطر ومصر على المقترح الأخير بشأن الهدنة وتنتظر رد الاحتلال.

وطالب الحية بفتح معبر رفح بشكل دائم لإدخال كل احتياجات أهل غزة من مستلزمات الحياة، موضحاً أن ما دخل غزة خلال الحرب لا يعادل 10% من حاجة القطاع.

وقال الحية إن الغزيين يشترون هذه المواد الغذائية بأموالهم وليس بمنة من أحد، رافضاً أن يتم تصويرهم كمتسولين أو محتاجين للمساعدات.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

سوريا

رسميا الإعلان عن مصير شهادة التاسع في سوريا

عاجل تحذير من احتمال وقوع زلزال في محافظة الأنبار - العراق

أولى مقاطع الفيديو من الزلزال الذي ضرب روسيا (فيديو)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 (علمي أدبي مهني شرعي صناعة زراعة)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سوريا

أضف تعليق