تفاصل التوزيع المجاني لعملة FLR التابعة لشركة ريبل

تفاصل التوزيع المجاني لعملة FLR التابعة لشركة ريبل

بعد ما يقرب من عامين من الانتظار ، سيحصل بعض حاملي عملة ريبل XRP على عملة FLR بشكل مجاني، وهي عملة مشروع Flare، الذي يعتزم إضافة دعم العقود الذكية إلى شبكة Ripple

ووفقا للمطورين، فإن مشروع Flare أصبح جاهزا للإطلاق، بعد ما يقرب من عامين من الانتظار، وسيتم توزيع عملة FLR الرقمية على حاملي عملة الريبل، حيث قدم المطورون مؤخرا مخططا لآلية توزيع العملة، وحدد وقت التوزيع المجاني في الفترة ما بين 24 أكتوبر إلى 6 نوفمبر، وذلك اعتماد على الاتفاقات مع المنصات.

وسيحصل كل شخص قام بتخزين عملة الريبل على المنصات المركزية التي تدعم التوزيع، حيث أعلنت منصة ” Crypto.com” اليوم دعمها للتوزيع، وبانتظار بيانات من مختلف المنصات.

image 182
منصة ” Crypto.com” تعلن عن دعمها للتوزيع المجاني لعملة FLR

والجدير بالذكر أنه سيتم توزيع عملة مشروع Flare للأشخاص الذين كانوا يملكون عملة الريبل في يوم 12 ديسمبر من عام 2020، حيث سيتم توزيع مجموعه 100 مليار FLR.

ووفقا للفريق، فإنه سيحصل الأشخاص المؤهلين على 15% من العملات الرقمية التي يستحقونها، بينما باقي العملات سيتم توزيعها في وقت لاحق وبأسرع وقت ممكن (بفترة لا تقل عن 25 شهرا ولا تزيد عن 34 شهرا).

وأضاف الفريق أنه سيتم استثناء حساب مؤسس شركة ريبل، جيد ماكاليب، من التوزيع المجاني، بالإضافة إلى جميع المحافظ التي حصلت على عملة الريبل بطريقة احتيالية أو عبر طرق ملتوية معتمدة على السرقة.

وتعتقد إدارة المشروع أن مخطط توزيع عملة FLR الرقمية سيساعد في ضمان الإطلاق الناجح للشبكة ويوفر “حافزا قويا للمشاركة في الشبكة، وخلق قيمتها العملية”. كما وعدت الإدارة بأن أعضاء المجتمع الذين يقدمون أقصى مساهمة مفيدة للنظام البيئي سيحصلون على مكافآت أكبر.

ويهدف مشروع Flare إلى إضافة وظائف العقود الذكية إلى شبكة Ripple، والتي ستسمح لها بالتنافس مع عدد من الشبكات الأخرى مثل شبكة الإثيريوم. بالإضافة إلى ذلك، يخطط المشروع لتوزيع وظيفة DeFi مماثلة لاحقًا في شبكة Litecoin.

ويكمن السبب المحتمل وراء هذا التأخير في إطلاق المشروع إلى دعوة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ضد شركة ريبل، وعلى ما يبدو أن نهاية هذه القضية قد بات قاب قوسين أو أدنى.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق