جاستن صن وعدد من منصات تداول يدعمون عملة SLERF الميمية

memecoins

أعلن مطور عملة ميم (SLERF) عن تلقي دعم مالي من عدة منصات تداول عملات مشفرة بعد عملية حرق لسيولة العملة وعملات من أجل التوزيع المجاني.

من باعثي هذا الدعم كانت منصة LBank التي قدّمت نفسها كحافظة رقمية ومشغل لمحفظة عملة الميم، إلى جانب تخصيص الأموال لتغطية التزامات البيع المسبق.

وأعلن مؤسس Tron، جاستن صن، عن نيته التبرع بجميع أرباح HTX من تداول عملة الميم لصالح المشروع. قائلاً: “قرر HTX التبرع بجميع الأرباح التجارية وتوزيعها على جميع المشاركين في البيع المسبق على المنصة”.

من ناحية أخرى، أعلنت منصة Bitget عن مبادرة مماثلة، حيث ستقوم بتوجيه كل رسوم التداول من عملة SLERF إلى مجتمع عملة الميم. وتبعتها منصة BingX بتقديم دعم للمشروع أيضا، حيث ستحول أرباح الرسوم التجارية وتكافئ جميع المشاركين في البيع المسبق.

وفيما يتعلق بأداء عملة SLERF، فقد أكد المطور أن حجم التداول اليومي للعملة على منصة DEX Raydium Protocol بلغ 2 مليار دولار، مع وجود العملة الرقمية على 15 منصة تداول مركزية. وبحسب التقارير، فقد ارتفعت قيمة العملة بنسبة 15٪ خلال اليوم الماضي لتصل إلى 0.85 دولار، وتجاوزت قيمة سوقها 440 مليون دولار.

من جانبه، حذر مؤسس ورئيس CryptoQuant، كي يون جو، من تزايد ملحوظ في قطاع العملات الميم. حيث أشار الخبير إلى أن هذه العملات تشكل خطراً على صناعة العملات المشفرة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق