أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

جاستن صن يعلن عودته إلى هونغ كونغ

جاستن صن يعلن عودته إلى هونغ كونغ

أعلن رجل الأعمال الصيني ومؤسس شبكة وعملة ترون “جاستن صن” عن خطته للعودة إلى هونغ كونغ بتاريخ 11 أبريل بعد نشره تغريدة على تويتر بتاريخ 10 أبريل يدعي فيها بأنه يشعر في الحنين إلى الوطن والخوف من الضياع.

جاستن صن

هل تصبح هونغ كونغ مركزاً للعملات الرقمية

ووفقاً لوكالة الأخبار الدولية “بلومبرغ”، أعلنت منصة Huobi عن طموحها لزيادة وجودها في هونغ كونغ للاستفادة من اهتمامها المتزايد في العملات الرقمية، وأن “صن” استثمر مليار دولار في نوفمبر 2022 للاستحواذ على 60% من المنصة.

وعلى الرغم من ذلك فقد زعم “صن” والذي صادف أنه كان في فترة سابقة مستشاراً في Huobi أن المنصة تعتبر هونغ كونغ سوقاً مهماً للتوسع التجاري وأنها كانت واحدة من مناطق التجارب الصينية لتطوير العملات الرقمية، والجدير بالذكر هو أن هونغ كونغ تُجري تغييرات كبيرة في سياستها لتصبح مركزاً للعملات الرقمية.

وفي سياق متصل تأمل منصة Huobi أن تخفف هونغ كونغ قيودها على العملات الرقمية بعد أن باتت هونغ كونغ من أكبر المؤيدين للعملات الرقمية وهذا من شأنه أن يسهل وبشكل كبير على العملاء الوصول إلى خدماتها.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق