جنود الجيش الإسرائيلي يهربون وكأنهم في سباق فورميلا ون

شاركها ولا تخاف

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عددا كبيرا من جنود الجيش الإسرائيلي يجرون بسرعة كبيرة وكأنهم في سباق فورميلا ون هاربين من القصف الصاروخي لحماس.

جنود الجيش الإسرائيلي يهربون وكأنهم في سباق فورميلا ون

ومن غير المعلوم ما هو مدى صحة الفيديو أو تاريخ تصويره الحقيقي، ولكن تظهر لقطات الفيديو كيف أن الجنود في حالة هلع ويحملون عددا من المصابين مبتعدين عن قاعدة عسكرية كانوا يتمركزون بها.

ولكن الحقيقة التي لا يمكن إنكارها والتي يعلمها الجميع أن جيش الاحتلال الإسرائيلي هو جيش جبان بالفعل ويخشى من المواجهة المباشرة، ويستغل سلاح الجو لقصف المناطق السكنية والمدنيين في غزة، في حين أن جنوده يعيشون حالة نفسية صعبة خشية مواجهة حماس أو كتائب القسام.

وبالأمس قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ هجوم بري على قطاع غزة من عدة محاور مستعينة بسلاح الجو والمدفعية البرية والبحرية، بالإضافة إلى الاحتماء في الدبابات والمدرعات خلال الهجوم، ولكن لم تستطع القوات الإسرائيلية التقدم أو اختراق أي نقطة بعد عدة محاولات من الهجوم باءت بالفشل جميعها.

ندعو الآن بالسلامة للفلسطينيين من الهجمات الإسرائيلية غير المسبوقة التي يشنها طيران الاحتلال على قطاع غزة، والتثبيت للمقاومة الفلسطينية والمجاهدين ضد الاحتلال الإسرائيلي.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

في هذا القسم نقوم بنشر محتوى يتمتع بكوميديا سوداء لإيصال هدف سامي بطريقة ساخرة، حيث أن جميع المقالات هنا تكون ساخرة وليست مصدرا للنقل.

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفكر في نقل خوادمها إلى سوريا لتوفر الإنترنت

ما هو حجم الندب والشجب الذي جاء في البيان الختامي للقمة العربية؟

ما هو حجم الندب والشجب الذي جاء في البيان الختامي للقمة العربية؟

باحث يتفاخر بدعم الإمارات لإسرائيل في تدمير أنفاق حماس

باحث يتفاخر بدعم الإمارات لإسرائيل في تدمير أنفاق حماس

أضف تعليق