حكومة كاليفورنيا تهدف لفرض رقابة على قطاع النقل عبر شبكة Tezos

حكومة كاليفورنيا تهدف لفرض رقابة على قطاع النقل عبر شبكة Tezos

أعلن، أجاي جوبتا، المتحدث في قسم المحاسبة لشؤون السيارات في كاليفورنيا، عن رغبة إدارة المؤسسة في استبدال النظام الحالي المعتمد في المحاسبة المالية، إذ بدأت المؤسسة بأتمتة بيانات المركبات المسجلة عندها، وقامت بوضع البيانات في وضع الاختبار والتجريب بالفعل عبر شبكة Tezos بلوكتشين.

وقام مطور البرامج Oxhead Alpha بالمشاركة في مشروع أتمتة المؤسسة، إذ قامت المؤسسة الحكومية بالاستعانة بـOxhead من أجل إنشاء قاعدة بيانات مستندة على شبكة Tezos، بهدف الوصول إلى صيغة مشروع تعتمد على تقنية بلوكتشين، وتقوم في الوقت نفسه بإدارة النظام المالي الجديد للمؤسسة، والتخلي عن العمليات الروتينية والورقية بشكل شبه كامل بعد الانتهاء من عمليات الرقمنة.

ومن المتوقع إطلاق النظام المالي الجديد المستند لتقنية بلوكتشين في الأشهر القليلة القادمة، إذ تملك المؤسسة خططا مستقبلية من أجل إطلاق تطبيقات رقمية مرتبطة بها مثل تطبيقات المحافظ الرقمية، التي تهدف لتخزين وتداول العملات الرقمية وتبادل رموز NFT لمختلف أنواع السيارات المتاحة.

ويبدو أنه وبعد قيام السلطات الأمريكية المشرفة على تنظيم سوق العملات الرقمية، بمشاركة الخطط القادمة التي تهدف لإعادة تنظيم سوق العملات الرقمية، ستتولى مؤسسة DMV دور المراقب والمشرف على عمليات الأتمتة فقط ضمن خطط المؤسسة نفسها.

فقد طلبت إدارة بايدن من الكونجرس الأمريكي البارحة، أن يتم توسيع سلطة المنظمين في مراقبة قطاع العملات الرقمية، إلى جانب أن أربعة من كبار المسؤولين في البيت الأبيض  قد قاموا بنشر بيان خاص بعنوان “خارطة طريق الإدارات للتخفيف من مخاطر العملات الرقمية”، وقام مجلس الكونجرس الأمريكي بالتأكيد على أهمية تكثيف الجهود لوضع لوائح تنظيمية جديدة لسوق العملات الرقمية. 

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق