حيتان العملات الرقمية تتوجه إلى هذه العملات

مسؤول روسي كبير البيتكوين يمكن أن تنهار في أي لحظة

يزداد نشاط الحيتان بين فترة وأخرى تجاه عملات رقمية معينة ولا سيما في الأوقات الحرجة في السوق، وتؤثر تحركات الحيتان على أسعار وسوق العملات الرقمية بشكل كبير.

ما هي العملات الرقمية التي يتوجه لها الحيتان؟

في الآونة الأخيرة تم إنفاق ما يقارب من 5 ملايين دولار أمريكي لشراء عملات الإيثيريوم وLido وUniswap وAave على وجه التحديد من قبل الحيتان.

إذ اشترا أحد الحيتان 557 إيثيريوم بسعر 1,676 دولاراََ أمريكياََ لكل عملة، و593,139 LDO بسعر 1.69 دولاراََ أمريكياََ لكل عملة و413,727 من عملة UNI بسعر 4.83 دولاراََ و17,203 AAVE بسعر 58 دولاراََ.

ويمكن أن يكون هذا الاستثمار الكبير من قبل حوت واحد بمثابة مقدمة للتحركات الصعودية في سوق العملات الرقمية.

تغريدة لشبكة Lookonchain حول تحركات الحيتان الأخيرة
تغريدة لشبكة Lookonchain حول تحركات الحيتان الأخيرة.

ويبلغ السعر الحالي للإيثيريوم تقريباََ 1,667 دولاراََ، فيشير شراء الحوت الإيثيريوم بسعر 1,676 دولاراََ إلى توافق وثيق مع سعر السوق الحالي، مما يشير إلى أن العملة محافظة على سعرها إلى حد ما في الوقت الحالي.

يبلغ سعر عملة Lido حالياً حوالي 1.69 دولاراً، وهو نفس السعر الذي قام به الحوت بعملية الشراء، وقد يشير هذا أيضا إلى موافقة السوق على تقييم الحوت لعملة LDO.

ويتم تداول عملة Uniswap بسعر 4.75 دولار، وهو أقل بقليل من سعر شراء الحوت البالغ 4.83 دولار.

ماذا يعني تحرك الحيتان تجاه هذه العملات المتنوعة؟

غالبا ما يكون نشاط الحيتان بمثابة مؤشر لتحركات السوق المستقبلية، ومن المحتمل أن تؤدي عمليات الشراء الأخيرة إلى اتجاهات صعودية لهذه العملات أو العكس.

وعادةً ما تتمتع الحيتان بإمكانية الوصول إلى أبحاث ورؤى واسعة النطاق حول السوق، ولهذا السبب تتم مراقبة تحركات الحيتان الاستثمارية عن كثب من قبل المستثمرين.

وإن حقيقة قيام الحوت بتنويع محفظته من خلال الاستثمار في أنواع مختلفة من العملات، بدءا من الإيثيريوم مثل LDO و UNI، يمكن أن تشير إلى معنويات صعودية أوسع نطاقاً في سوق العملات الرقمية.

وعلاوة على ذلك، فإن استثمار الحوت في هذه العملات الرقمية يمكن أن يكون بمثابة حافز لمزيد من الحركة الصعودية، خاصة إذا حذا مستثمرون كبار آخرون حذوه.

من الجدير بالذكر أن مثل هذه الاستثمارات الكبيرة غالباً ما تخلق تأثيراً مضاعفاً، وتجذب المستثمرين الصغار وبالتالي تزيد من أحجام التداول، مما قد يؤدي إلى زيادة السوق الصعودية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق