رابط نتائج البكالوريا حسب رقم الاكتتاب 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا إصدار نتائج البكالوريا الدورة الأولى لامتحانات الشهادة الثانوية والتي يحصل عليها الطالب من خلال رقم الاكتتاب وإدخال المحافظة واختصاص الفرع.

إذ يمكن للطلاب الحصول على نتيجتهم عبر الرابط الآتي:

https://t.me/MoedGovSy_Bot

هذا الرابط يمكن للطالب من خلاله الحصول على نتيجة الدورة الأولى لامتحانات الشهادة الثانوية بمختلف فروعها العلمية والأدبية. وهو عبارة عن بوت متصل بسيرفر الوزارة الذي يحوي على نتائج البكالوريا، وهو أسرع من صفحات الإنترنت التي تحتاج VPN.

يمكنكم معرفة طريقة استخدام البوت والحصول على نتيجتكم بشكل فوري، من خلال مشاهدة مقطع الفيديو الآتي الذي يشرح طريقة الحصول على نتائج الشهادة الثانوية في 30 ثانية فقط.

أما بالنسبة للنتائج حسب الاسم أو المدرسة، فلم تقم وزارة التربية بإصدار الرابط بعد، بل ستقوم بإصداره خلال يوم أو يومين بعد انخفاض الضغط على المخدم الخاص بوزارة التربية والتعليم السورية، واستقرار الطلب على الروابط.

نلفت عنايتكم بأن الاعتراض على نتائج البكالوريا الدورة الأولى يبدأ من يوم غد الاثنين بتاريخ 8 تموز، ويستمر لمدة 5 أيام، أي ينتهي يوم الجمعة بتاريخ 12 تموز. إذ يتم تقديم الاعتراضات في مديرية الامتحانات في كل محافظة، وستطلب وزارة التربية من كوادرها الدوام حتى يوم الجمعة.

نتمنى لجميع أبناءنا وأحباءنا الطلبة تحقيق النجاح بأعلى الدرجات، وستحصلون من خلال قنواتنا على سلسلة تعريفية كاملة عن الاختصاصات الجامعية والمفاضلات المتاحة بمختلف أنواعها، وطريقة التسجيل عليها وتعديلها عند الرغبة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

سوريا

رسميا الإعلان عن مصير شهادة التاسع في سوريا

عاجل تحذير من احتمال وقوع زلزال في محافظة الأنبار - العراق

أولى مقاطع الفيديو من الزلزال الذي ضرب روسيا (فيديو)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 (علمي أدبي مهني شرعي صناعة زراعة)

رابط نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سوريا

أضف تعليق