رغم انخفاض الأسواق… حجم تداول العملات الميمية يشهد نموا مفاجئا

رغم انخفاض الأسواق... العملات الميمية تشهد نموا مفاجئا

شهدت فئة العملات الميمية وفقاً لبيانات موقع كوين ماركت كاب (CoinMarketCap)، بما في ذلك دوجكوين وشيبا إينو، قفزة بنسبة 16٪ في أحجام التداول خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأظهرت هذه الفئة من العملات أكبر زيادة في أحجام التداول بين جميع الفئات من الأخرى، وقد يشير هذا إلى أن المتداولين يستمرون في تداول هذه العملات الرقمية.

وبالنسبة لثاني أكبر عملة ميمية رقمية وهي شيبا إينو، فقد تم تداول31 تريليون عملة رقمية بقيمة 387,802,356 دولار، خلال ال 24 ساعة الماضية. كما تم تداول 8 مليارات دوجكوين بقيمة 485,583,309 دولار في الساعات ال 24 الماضية.

هبطت الأسواق العالمية يوم الثلاثاء بعد أن جاء تقرير التضخم الحاسم لشهر آب أقوى مما كان متوقعاً، وتراجعت بيتكوين وكذلك غالبية العملات الأخرى. ومع ذلك، حاولت هذه العملات الارتداد عن السعر الحالي.

وكانت شيبا إينو مرتفعةً لحدود 0.0000122 دولار في وقت نشر هذا المقال، وارتفع سعرها بنسبة 1.97٪ في الساعة الأخيرة. لاتزال دوجكوين منخفضةً في ال 24 ساعة الماضية عند 0.06 دولار وارتفعت بنسبة 1.06٪ في الساعة الأخيرة.

وتحتل شيبا إينو حالياً المرتبة 14 كأكبر عملة رقمية بقيمة سوقية تبلغ 6.63 مليار دولار، واستعادت دوجكوين المركز العاشر بقيمة سوقية تبلغ 8 مليارات دولار.

متداولو دوجكوين وشيبا إينو يحتفظون بعملاتهم

تمسَّك عدد كبير من المتداولين بمراكزهم في الأشهر الأخيرة على الرغم من انخفاض الأسعار الحالي.

ووفقاً لمنصة تحليل البيانات IntoTheBlock، فإن 29٪ من مالكي شيبا إينو قد احتفظوا بعملاتهم لأكثر من عام، و67٪ في غضون عام، و3٪ لمدة تقل عن شهر.

وأما بالنسبة لدوجكوين، فقد قام 67٪ من المالكين بتكديس العملات الرقمية الخاصة بهم لأكثر من عام، واحتفظ 30٪ في غضون عام و3٪ لمدة تقل عن شهر.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق