أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

رنا رئيس تفجر المفاجآت بعد انفصالها

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في حوار صريح وجريء، كشفت الفنانة رنا رئيس عن تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وعن أسباب انفصالها عن خطيبها يسري على، وعن خضوعها لعملية تجميل لأنفها، وعن أحلامها في العمل مع نجوم الفن، وعن أسرتها الكبيرة.

وقالت رنا رئيس في برنامج “تفاعلكم” الذي يبث عبر قناة العربية، إنها عاشت حالة من الحزن الشديد بعد فسخ خطوبتها من يسري على، الذي تقدم لها بعرض زواج رومانسي في برنامج معكم منى الشاذلي في بداية عام 2023.

وأوضحت رنا رئيس أن سبب انفصالها عن خطيبها هو ظهور خلاف في الشخصية بينهما بعد الخطوبة، مؤكدة أنها تحترمه وتتمنى له كل الخير.

وعن خضوعها لعملية تجميل لأنفها، قالت رنا رئيس إنها فعلت ذلك لأسباب شخصية تخصها، وأنها لا تندم على قرارها، وأنها تشعر بالرضا عن نفسها.

وفي سياق آخر، أعربت رنا رئيس عن حلمها في العمل مع الفنان كريم عبد العزيز، الذي تعتبره من أفضل الممثلين في السينما المصرية، وأنها تحب أعماله وتتابعها بشغف.

وأشادت رنا رئيس بالفنانة غادة عبد الرزاق، وقالت إنها مثلها الأعلى في التمثيل، وأنها تتمنى أن تشاركها في عمل فني مستقبلا.

وكشفت رنا رئيس عن أنها تحب الغناء، وأنها تستمع إلى أغاني أصالة نصري وتامر حسني، وأنها تتمنى أن تغني معهما يوما ما.

وعن أسرتها، قالت رنا رئيس إنها لها تسعة إخوة، ثلاثة من والديها، وثلاثة من زوج والدتها، وثلاثة من زوجة والدها، وأنها الأخت الوسطى بينهم، وأنها تحبهم جميعا وتتعامل معهم بمحبة واحترام.

وعن مستقبلها الفني، قالت رنا رئيس إنها تشارك حاليا في فيلم “عصابة عظيمة”، الذي يضم نخبة من الفنانين، ويتناول قصة سيدة كفيفة تحاول استعادة ممتلكاتها من نجلها الطامع، وأنها تتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا.

وأضافت رنا رئيس أنها لن تترك التمثيل إذا تزوجت، ما لم يكن زوجها يطلب ذلك منها، وأنها تبحث عن الحب الحقيقي الذي يدعمها في مسيرتها الفنية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

كاظم الساهر - القاهرة الجديدة - زواج كاظم الساهر

كاظم الساهر يوافق على الزواج من معجبة مصرية

إليسا - زواج إليسا - خطوبة إليسا

إليسا تكشف خفايا علاقتها السرية وزواجها في إيطاليا

نادين تحسين بيك وحقيقة خطوبتها من الفنان إياد عيسى

ما حقيقة زواج نادين تحسين بيك بأحد ممثلي كسر عضم؟

أضف تعليق