زاك سنايدر يكشف عن فيلمه المفضل لعام 2023

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

لا يكتفي المخرج الشهير زاك سنايدر بتألقه على الشاشة الفضية، بل يستمتع أيضا بتقديم الحوارات الساحرة في المقابلات. وفي أحدث مقابلاته التي تدور حول الجزء الأول من سلسلته الخيالية العلمية “متمرد القمر”، المُقرر عرضه على منصة Netflix، شارك سنايدر تفاصيل عن أفلامه وتفضيلاته السينمائية.

ومن بين الأسئلة التي وجهت إليه، تعرفنا على فيلمه المفضل لهذا العام. بعد أن جرت العديد من التكهنات والتساؤلات حول اختياراته، كشف المُخرج البارز في حوار خاص مع “ألبرت لارو” عن أن “أوبنهايمر” هو الفيلم الذي سرق قلبه وفاز بإعجابه بشدة.

YouTube video

“أوبنهايمر” يعتبر سيمفونية سينمائية تعكس قصة حياة وإرث الرجل الذي وضع بصمته في تاريخ البشرية من خلال إبداع القنبلة الذرية. ولم يكن سنايدر وحده في إعجابه بهذا العمل الضخم، فقد حقق الفيلم إيرادات تجاوزت 950 مليون دولار في شباك التذاكر، كما تصدر قائمة الأفلام الأكثر شعبية على موقع IMDb.

وعلى موقع Rotten Tomatoes، حصل “أوبنهايمر” على نسبة إيجابية بلغت 93% من قبل النقاد، وأيضًا حظي بتقييم 91% من الجمهور، مما يؤكد نجاحه الكبير وقبوله الواسع بين الجماهير والنقاد على حد سواء.

الملاحظ أيضًا أن كريستوفر نولان، المخرج البارز، قد أثنى على سنايدر مؤخرا وأشاد بفيلم “حراس الكون”، كما كشف عن مشهده المفضل من بين جميع أفلام المخرج الشهير.

بهذا الإعلان، يزداد فضول الجمهور والمتابعين للمزيد من إبداعات زاك سنايدر واختياراته السينمائية المستقبلية، فهل ستكون مفاجأة جديدة في انتظارنا؟ لنبقى في الانتظار لاكتشاف ما يُخبئه المستقبل لهذا العبقري السينمائي.”

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل تل الرياح التركي: قصة انتقام وحب تتحدى كل التوقعات

نجاح باهر لمسلسل “الطائر الرفراف” التركي في البرازيل

نجاح باهر لمسلسل “الطائر الرفراف” التركي في البرازيل

4 مسلسلات تركية جديدة في الموسم القادم تعرف عليها

4 مسلسلات تركية جديدة في الموسم القادم تعرف عليها

أضف تعليق