أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

زعيم عملة شيبا يحذر من عملية احتيال جديدة

عبر رسالة جديدة لزعيم عملة شيبا والمشهور بالاسم المستعار Shytoshi Kusama، أرسل فيها تحذير لمستثمري العملة من المحتالين الذين قد يعرضون عليهم فرص استثمارية جديدة.

وذّكر في رسالته التي أرسلها عبر قناة التلغرام الرسمية المخصصة لشبكة Shibarium Tech، مستثمري العملة من المحتالين الذين يستهدفون مجتمع عملة شيبا على وجه الخصوص.

وقد كتب في رسالته، أن أي عضو في جيش عملة شيبا، يقوم بنشر معلومات حول عملة رقمية جديد ويُزعم فيها أن فريق شيبا إينو قد صنعه، فهذه بالطبع عملية احتيال، ويجب على كل مستثمر إجراء البحث الخاص به قبل الاستثمار بأية عملة.

رسالة جديدة لزعيم عملة شيبا
رسالة جديدة لزعيم عملة شيبا

وأشار مدير القناة أيضاً والمدعو RagnarShib، إلى العملات التي أصدرها فريق عملة شيبا، حيث قال إن العملات الوحيدة التي أصدرها الفريق حتى الآن هي شيبا و BONE و LEASH.

مدير القناة والمدعو RagnarShib
مدير القناة والمدعو RagnarShib

عملة شيبا قاب قوسين و أدنى لتفجير مفاجأة طال انتظارها

كشفت مؤخرا بعض المصادر المطلعة، عن نية مطوري شيبا إطلاق محفظة باردة لعملاء شيبا، وذلك بهدف رفع جودة الخدمات ومستوى الأمان، وسيتم تزويدها بأفضل وأجود التقنيات الحديثة.

ويعلم الكثيرين كم كان مجتمع شيبا متشوقا لسماع مثل هذه الأخبار، ويراقب عن كثب جميع أخبار هذه المحفظة الباردة.

ما هي ميزات المحفظة الباردة الخاصة بشيبا؟

تشير المصادر إلى أن منصة شيبا تقوم بالتعاون مع منصة Huobi وشركة Certik للأمان، في عملية تطوير المحفظة الباردة والتي ستكون مخصصة لحاملي عملة SHIB الرقمية.

يتوقع المستخدمون من خلال البيانات والمعلومات التي يتم تداولها، أن المحفظة الباردة التي ستزود بها منصة شيبا، ستكون مجهزة بأفضل التقنيات وبروتوكولات الأمان، وستكون بواجهة بسيطة ومميزة وسهلة الاستخدام، لتكون خيارا مناسبا للمستخدمين الراغبين بالتخزين طويل الأمد.

أكدت بيانات شركة Certik المختصة بقضايا أمن وأمان العملات الرقمية، أن لصوص الإنترنت قد قاموا بسرقة ما يزيد عن 320 مليون دولار من العملات الرقمية خلال الربع الأول فقط من العام الجاري، كما تم مؤخرا سرقة شركة Bitrue مما تسبب بخسارة أكثر من 172 مليار عملة شيبا.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق