أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

سبب جديد يدفع سعر عملة STX الرقمية للارتفاع بأكثر من 30%

ما هو سبب ارتفاع عملة STX بأكثر من 25%؟

ارتفع سعر عملة STX الرقمية خلال الساعات الماضية بنسبة تزيد عن 30%، لتصل إلى أعلى مستوى لها خلال اليوم عند سعر 1.17 دولار.

أما في وقت النشر، ووفقاً للبيانات من منصة coinmarketcap، كان سعر عملة STX الرقمية يتراوح عند مستوى 1.16 للعملة الواحدة.

كما تجاوزت قيمتها السوقية 1.58 مليار دولار، بالإضافة إلى حجم تداول على مدار 24 ساعة تجاوز 558 مليون دولار.

STX 1D graph coinmarketcap
سعر عملة STX الرقمية

سبب جديد يدفع سعر عملة STX الرقمية للارتفاع

تتجه أنظار المتداولين إلى السبب الذي يدفع سعر عملة STX الرقمية للارتفاع، حيث حاول فريق النادي العربي البحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة STX الرقمية، وذلك بعد ما حققته العملة خلال الساعات الماضية.

وللتذكير، فإنه غالباً ما تشهد العديد من شبكات البلوكتشين ارتفاعاً في أسعار عملاتها قبل أيام من ترقية شبكة البلوكتشين. وهذا ما ينطبق على شبكة Stacks.

وعبر إعادة تغريدة قام بها حساب العملة stacks.btc لحساب Ryder على موقع تويتر، أشارت إلى أن واحداً من أكبر تحديثين للشبكة الرئيسية قادم في أقل من بضعة أيام. والذي يتوقع إجراؤه يوم الأحد. حيث تعمل شبكة Stacks كشبكة طبقة ذكية لشبكة البيتكوين الرئيسية.

إعادة تغريدة قام بها حساب العملة stacks.btc لحساب Ryder
إعادة تغريدة قام بها حساب العملة stacks.btc لحساب Ryder

في حين أن هذا ربما يكون أحد أكبر التأثيرات وراء الارتفاع الأخير في سعر عملة STX الرقمية، فمن الشائع أن نرى عمليات بيع مع اقتراب الترقية.

ولكن لا يجب نتجاهل، إن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

لذلك من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة STX الرقمية؟ وما هو مشروعها؟

عملة STX الرقمية – هي حل بلوكتشين من الطبقة الثانية، (Stacks 2.0) أطلقت في يناير 2021، صممت من أجل العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية لشبكة البيتكوين.

يتم الولوج إلى شبكة البيتكوين دون التنازل عن أية ميزات تقدمها شبكة البيتكوين، وفي نفس الوقت توفر درجة عالية من الأمن والاستقرار، مما يجعل شبكة Stacks شبكة قوية وملائمة لتجربة مزايا شبكة البيتكوين بتكاليف منخفضة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟