سعر عملة AUDIO يرتفع بأكثر من 33% لهذا السبب

سعر عملة AUDIO يرتفع بأكثر من 33% لهذا السبب

حقق سعر عملة AUDIO ارتفاعا في قيمتها بنحو 33.70%، إذ يسجل سعرها ارتفاعا في قيمته على منصة بينانس ليصل إلى مستويات جديدة خلال الساعات الماضية.

وبالعودة لموقع منصة بينانس وجدنا أن عملة AUDIO قد سجلت وسطي سعر تداول بحدود 0.2196 دولار أمريكي، في حين أن أعلى نقطة وصلت لها خلال تداولات سوق اليوم كانت عند مستوى 0.2369 دولار أمريكي وذلك قبل أحدث عمليات التصحيح.

سعر عملة AUDIO وفق بيانات بينانس.
سعر عملة AUDIO وفق بيانات بينانس.

أما عن حجم تداول عملة AUDIO الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 1.106 مليار عملة بقيمة تقارب 90.8 مليون دولار خلال الـ24 ساعة الماضية، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت 243.5 مليون دولار محققة ارتفاعا في قيمتها أيضا بنحو 22.25%، إلى جانب ارتفاع حجم تداولها بنسبة 52.38% خلال الـ24 ساعة الماضية.

القيمة السوقية لعملة AUDIO وفق موقع CMC.
القيمة السوقية لعملة AUDIO وفق موقع CMC.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة AUDIO؟

بعد تحقيق عملة AUDIO ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات منصة AUDIO الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

وبعد البحث وجدنا أن حساب منصة العملة الرسمي على تويتر، قد نشر آخر تحديثاته بتاريخ الأمس 7 أغسطس الجاري، حملت معها أخبارا مهمة تفيد عن قيام المنصة بنشر قائمة تشغيل جديدة من الأغاني والموسيقى للعديد من الفنانين.

خدمة Audius تعلن إدراج قائمة تشغيل جديدة
خدمة Audius تعلن إدراج قائمة تشغيل جديدة

وتشير إحصائيات الموقع أن أكثر من 1.27 مليون حساب مسجل قد وضع قائمة الأغاني الجديدة لمنصة Audius في وضع المفضلة، كما شاركها أكثر من 1.82 حساب.

تبلغ المدة الإجمالية للقائمة الموسيقية الجديدة نحو ساعة و55 دقيقة، والتي تضم 21 مقطعا صوتيا، قام بتأليفها مجموعة كبيرة من الفانين من بينهم DJ-Dave وSimon Sumo وMorris the friend وThe Mexican OT وThe Holdup وغيرهم الكثير.

صورة لقائمة التشغيل الموسيقية الجديدة التي أضافتها خدمة Audius على موقعها الرسمي.
صورة لقائمة التشغيل الموسيقية الجديدة التي أضافتها خدمة Audius على موقعها الرسمي.

وتسبب هذا التحديث الجديد في خدمة Audius إلى ارتفاع سعر عملتها الرقمية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وتحقيق حامليها مكاسب جيدة وارتفاع القيمة السوقية لعملة AUDIO بشكل كبير خلال بضع ساعات فقط.

هل ينصح الاستثمار في عملة AUDIO؟

ينوه موقع نادي البيتكوين العربي إلى وجوب الانتباه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في أي عملة رقمية أثناء تقلب سعرها وخاصة إذا كان مستوى التقلب كبير، وذلك بسبب الخطر الكبير الكامن في احتمالية التعرض لخسارات غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال، وذلك في حال كان الارتفاع وهميا أو مصطنعاً.

ما هو مشروع عملة AUDIO الرقمية؟

عملة AUDIO الرقمية – هي عملة نظام Audius اللامركزي، عبارة عن خدمة تأسست عام 2018 لبث الموسيقى، حيث يتيح للفنانين تحميل أغانيهم على التطبيق ويربط المعجبين مباشرة بالفنانين دون تدخل أطراف ثالثة.

من أهم أهداف مشروع منصة Audius أنها توفر بيئة لامركزية للفنانين والمبدعين في مجال الموسيقى لنشر وبث أعمالهم الفنية والحصول على مقابل مباشرة من معجبينهم دون الحاجة إلى شركة انتاج أو وسيط بين الأطراف.

وتعتبر منصة Audius نفسها على أنها “منصة بث ثورية” موجهة ليس فقط لأولئك الذين يتعاملون مع شركات التسجيلات، ولكن لجميع الموسيقيين.

صورة واجهة الموقع الرسمي لموقع خدمة Audius اللامركزية
صورة واجهة الموقع الرسمي لموقع خدمة Audius اللامركزية
كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق