أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

سعر عملة BCH الرقمية ينفجر بنسبة 45% لهذا السبب

سعر عملة BCH الرقمية ينفجر بنسبة 45% لهذا السبب

حققت عملة BCH الرقمية ارتفاعا كبيرا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بنحو 45% على منصة بينانس، لتحظى عملة منصة Bitcoin Cash بمكاسب كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق منصة بينانس إلى أن عملة BCH التابعة لمنصة Bitcoin Cash، قد حققت نموا جيدا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 182.5 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة BCH اليوم كان 193.5 دولارا أمريكيا قبل التصحيح.

صورة سعر عملة BCH الرقمية وفق موقع بينانس.
صورة سعر عملة BCH الرقمية وفق موقع بينانس.

أما عن حجم تداول عملة BCH الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 101.450 ألف عملة بقيمة تزيد عن 17 مليون دولار خلال الـ24 ساعة الماضية، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت قيمة 4 مليار دولار محققة ارتفاعا في قيمتها أيضا بأكثر من 35%، إلى جانب ارتفاع حجم التداول بأكثر من 126% خلال الـ24 ساعة الماضية.

صورة بيانات تداول عملة BCH الرقمية وفق موقع CoinMarketCap.
صورة بيانات تداول عملة BCH الرقمية وفق موقع CoinMarketCap.

ما هو سبب ارتفاع عملة BCH الرقمية؟

بعد تحقيق عملة BCH الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة BCH الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب منصة Bitcoin Cash الرسمي على موقع reddit آخر تحديثاته بتاريخ اليوم 23 يونيو، إذ شاركت المنصة في تحديثها صورة لعملة رقمية تحميل شعار البيتكوين وتنطلق بسرعة عبر شكة القطار، معلقة على الصورة بعبارة: “هيا بنا ننطلق”.

أحدث منشورات منصة Bitcoin Cash على موقع reddit
أحدث منشورات منصة Bitcoin Cash على موقع reddit

كما نشر الحساب الرسمي لمنصة Bitcoin Cash على تويتر تحديثا قبل ساعة واحدة، أشارت فيها إلى أن عملة المنصة BCH قد استطاعت النمو بشكل كبير وملحوظ، والوصول إلى المركز 20 في سوق العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية التي تتجاوز 4 مليارات دولار أمريكي، مضيفة أنها تسعى إلأى الوصول إلى المركز الأول من خلال الابتكار والنمو الهائل الذي سيراه المستخدمون قريبا.

عملة BCH الرقمية تحتل المركز 20 في سوق العملات الرقمية
عملة BCH الرقمية تحتل المركز 20 في سوق العملات الرقمية

وتجدر الإشارة إلى أن سوق العملات الرقمية بأكمله يشهد ارتفاعا ملحوظا، وخاصة مع ارتفاع سعر عملة البيتكوين ووصولها ليلة أمس إلى مستوى 31 ألف دولار للبيتكوين الواحدة، وهذا ما أثر إيجابا على حركة التداول في السوق ودفع إلى إقبال المستثمرين من جديد بعد سلسلة الانهيارات الأخيرة في أوائل يونيو الجاري.

وبالتأكيد فإن هذه الأسباب مجتمعة قد دفعت سعر العملة عاليا وتحقيق نسب النمو العالية لعملة BCH الرقمية، سواء من حيث القيمة السوقية أو حجم التداول ووصولا إلى سعر العملة الذي تحسن بشكل ملحوظ.

تنويه هام:

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

عملة BCH الرقمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة BCH – هي عملة رقمية خاصة بمنصة Bitcoin Cash، تعمل وفق بروتوكول نظير إلى نظير (P2P)، وتسعى إلى تنمية مشاريع جديدة ودعم ظهورها وبتكاليف تشجيعية، مع فتح تراخيص التعامل بدون سلطة مركزية لأي حجم من الاستثمارات.

تستخدم منصة Bitcoin Cash الخوارزمية نفسها التي تستخدمها عملة البيتكوين، وهي خوارزمية إجماع العمل PoW، ونشأت العملة بعد الانقسامات التي شهدتها عملة البيتكوين في العام 2017، بهدف دعم عملات رقمية جديدة وإضافة الكثير من الخدمات بما فيها خوارزمية انقسام جديدة وتعديلات في حجم الكتلة.

صورة واجهة المقوع الرسمي لمنصة Bitcoin Cash
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Bitcoin Cash

تقدم منصة Bitcoin Cash تحديثات مستمرة ومحددة على بروتوكولات عملها، بسبب المتطلبات التي يفرضها مشغلو العقد، فهي تقوم بترقيتها كل سنة مرتين وذلك بتاريخ 15 نوفمبر و15 مايو، ومؤخرا تمت ترقية الشبكة لزيادة حجم الكتلة الذي أصبح 32 ميغابايت.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق