سعر عملة GLMR يرتفع بأكثر من 64% لهذا السبب

سعر عملة GLMR يرتفع بأكثر من 64% لهذا السبب

سجل سعر عملة GLMR على منصة بينانس ارتفاعا كبيرا في قيمته، إذ تشير البيانات إلى أن العملة قد ارتفعت بنحو 64% على مخططات المنصة محققة مكاسب ملحوظة خلال الساعات الماضية.

وبالرجوع إلى Chart منصة بينانس، فإننا نجد أن عملة GLMR التابعة لمنصة Moonbeam قد حققت وسطي سعر تداول بحدود 0.2342 دولار، بينما وصلت إلى أعلى سعر لها عند 0.2680 دولار في وقت تحرير المقال.

صورة سعر عملة GLMR وفق منصة Binance.
صورة سعر عملة GLMR وفق منصة Binance.

أما عن حجم تداول عملة GLMR فتشير البيانات إلى أنه قد تم تداول أكثر من 60 مليون دولار، بينما بلغت القيمة السوقية للعملة حوالي 175 مليون دولار، محققة نسبة ارتفاع ملحوظة بلغت تقريبا 44.58% خلال 24 ساعة فقط.

أما بالمقارنة لنسبة تغير حجم التداول، فنرى أن النسب المسجلة تشير إلى انفجار بحوالي 2135%، لتحتل المرتبة 40 من حيث حجم التداول على أساس يومي، بينما تحتل المركز 135 من حيث القيمة السوقية في سوق العملات الرقمية، متخطية العديد من العملات الرقمية التي كانت تسبقها قبل ذلك.

القيمة السوقية لعملة GLMR
القيمة السوقية لعملة GLMR

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة GLMR؟

بعد ارتفاع سعر عملة GLMR بالنسب المذكورة أعلاه، قام فريقنا من موقع النادي العربي بالبحث والتقصي عن أسباب هذا الارتفاع، ومحاولة إيجاد آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات تفسر هذا الارتفاع.

وبعد البحث لاحظنا أن حساب منصة عملة GLMR الرسمي على تطبيق X “تويتر سابقا”، قد نشر آخر تحديثاته بتاريخ 24 سبتمبر الجاري، والذي قام فيه بالإعلان عن تعاون مع شبكة NULS، إذ ستوفر محفظة منصة Moonbeam في وقت قريب وصولا إلى مشروع شبكة NULs وتطبيقاتها ENULS DApps اللامركزية.

وبعد مراجعة ما تداولته مواقع التواصل حول عملة GLMR، تفيد المعلومات الأولية أن منصة Upbit العالمية قد أعلنت إدراج عملة GLMR، وذلك وفق ما أشارت إليه عبر حسابها على تويتر، إذ شاركت إشعارا بتاريخ اليوم 25 سبتمبر الساعة 8.30 صباحا.

كما أن العملة في ذات الوقت تسجل أداء قويا على منصة Polkadot، وهذا أسهم بشكل كبير إلى جانب هذا الإدراج الجديد على أكبر منصات التداول، إلى ارتفاع سعر العملة واكتسابها زخما قويا جعلها تحقق المكاسب الأخيرة التي أشرنا إليها في مطلع المقال.

ما هو مشروع عملة GLMR الرقمية؟

عملة GLMR – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Moonbeam والتي تقدم حلولا للمطورين عبر تقديم عقود ذكية مكتوبة بلغة سوليدتي “Solidity” على شبكة بولكادوت “Polkadot”.

تقدم منصة Moonbeam للمطورين إمكانية نقل عقودهم الذكية إلى لغة “Solidity” دون الحاجة إلى إجراء أي تغيير في الكود، وهي متوافقة مع شبكة الإيثيريوم.

بكلام آخر، في حال كنت تمتلك عقدا ذكيا على شبكة الإيثيريوم، وتريد نشره على شبكة بولكادوت، فإنك في طبيعة الحال تريد التعديل عل كود العقد، ولكن مع منصة Moonbeam وخدماتها، يمكن تحويل العقد بسهولة ودون إجراء أي تغييرات.

كما أن Moonbeam متوافق مع مجموعة واسعة من محافظ إثيريوم واستخدم التطبيقات اللامركزية مع اتصالات بباراتشين المتخصصة.

Moonbeam Ethereum

وتعد منصة Moonbeam بيئة كاملة تشبه إثيريوم وتعمل مع أدواتها القياسية، والتطبيقات اللامركزية والبروتوكولات.

وتقلل Moonbeam التغييرات المطلوبة لتشغيل عقود Solidity الذكية الحالية على الشبكة.

هل ينصح الاستثمار في عملة GLMR؟

ينوه موقع نادي البيتكوين العربي إلى وجوب الانتباه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في أي عملة رقمية أثناء تقلب سعرها وخاصة إذا كان مستوى التقلب كبير، وذلك بسبب الخطر الكبير الكامن في احتمالية التعرض لخسارات غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال، وذلك في حال كان الارتفاع وهميا أو مصطنعا.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
اكتتاب عملة DOGS
كيفية الحصول على عملة DOGS مجانا على بينانس؟
ما سبب انهيار سعر البيتكوين اليوم؟
إليك سبب الانهيار المفاجئ في سعر البتكوين
هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟
حكم تاريخي: ما سر ارتفاع سعر عملة XRP؟

أضف تعليق