أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

سعر عملة ICX الرقمية يحقق ارتفاعا هائلا بأكثر من 30% للأسباب الآتية

سعر عملة ICX الرقمية يحقق ارتفاعا هائلا بأكثر من 30% للأسباب الآتية

حققت عملة ICX الرقمية ارتفاعا مثيرا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 31.80% على موقع Binance، لتحظى عملة منصة SPACE ID بمكاسب جيدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق موقع بينانس إلى أن عملة ICX التابعة لمنصة SPACE ID، قد حققت نموا ملحوظا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 0.3705 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة ID اليوم كان 0.3825 دولارا أمريكيا قبل التصحيح.

صورة عملة ICX الرقمية وفق موقع بينانس.
صورة عملة ICX الرقمية وفق موقع بينانس.

أما عن حجم تداول عملة ICX الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 86.8 مليون عملة بقيمة تقديرية تجاوزت 29.7 مليون دولار خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما بلغ حجم تداولها منذ بداية شهر أبريل وحتى تاريخ اليوم حوالي 1.438 مليار عملة ICX، وبقيمة إجمالية تقديرية بلغت أكثر من 497 مليون دولار أمريكي.

صورة حجم تداول عملة ICX الرقمية وفق موقع بينانس.
صورة حجم تداول عملة ICX الرقمية وفق موقع بينانس.

عملة ICX الرقمية تحقق نموا للأسباب الموضحة أدناه

بعد تحقيق عملة ICX الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات منصة عملة ICX الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب شبكة العملة الرسمي على موقع تويتر أهم تحديثاته بتاريخ 13 و14 أبريل الجاري، إذ شاركت المنصة في تغريداتها إعلانا عن العديد من الأمور المهمة المتعلقة بشبكة ICON، أولها تمثّل بخطة الأهداف للربع الثاني من العام الجاري، والمتمثلة بما يلي:

  • إنشاء برامج تعليمية وإضافتها في قسم البرامج الخاص بها في موقع icon.community
  • العمل على إعادة تنظيم مواصفات BTP الذي يشغل أولوية الشبكة في خطة عملها
  • دمج تطوير كود مشروع CPS مع استدامة UG
  • زيادة التعريف ببيئة التنفيذ البرمجية جافا الخاصة بشبكة ICON
  • زيادة التعريف عن خوارزمية إجماع شبكة ICON من خلال مجموعة اهتمامات خاصة تسمى SIG Core Blockchain
  • إعداد اجتماعات داخلية مع شركاء الشبكة في قسم الويب 3 وبين مجتمع عملة ICX الرقمية
شبكة ICON تعلن عن خطتها للربع الثاني من عام 2023
شبكة ICON تعلن عن خطتها للربع الثاني من عام 2023

كما أعلنت الشبكة في تغريدة أخرى في وقت مبكر من تاريخ اليوم 14 أبريل، عن طرح التداول والمقايضة على شبكة Hana Chrome، بعدما قامت شبكة Hana بإطلاق الإصدار التجريبي لمنصة hana swaps التي ستكون عبارة عن إضافة خاصة بمتصفح chrome.

شبكة ICON تعلن طرح التداول عبر منصة hana swaps beta
شبكة ICON تعلن طرح التداول عبر منصة hana swaps beta

ويبدو أن هذه الأسباب مجتمعة بما فيها خطة عمل الشبكة المعلن عنها حديثا للفترة القادمة، قد تسببت بطريقة ما إلى اكتساب عملة ICX الرقمية الزخم الأخير وحقق لها الارتفاع الأخير والمكاسب المذكورة.

تنويه هام:

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

عملة ICX الرقمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة ICX – هي عملة رقمية خاصة بشبكة ICON، تملك حالات استخدام متنوعة بما فيها التخزين والحوكمة المتعلقة بمشروع العملة، وكذلك يتم تقديمها كضمان على منصات التمويل اللامركزي.

شبكة ICON اللامركزية عبارة عن شبكة بلوكتشين من الطبقة الأولى، تعمل على إيجاد جسر آمن وقابل للتطوير، يقوم بالربط بين الشبكات المدعومة من مشروع الشبكة وبين جميع الشبكات الأخرى المدمجة عبر بروتوكول النقل BTP.

تقدم شبكة ICON اللامركزية عملتها الرقمية ICX، وتدعم عمليات الشراء والبيع والمبادلة سواء عبر ذات الشبكة، أو عبر الشبكات التي تدعمها ICON، كما تدعم مشاريع رموز NFTs والألعاب والستيكينغ وغيرها من المجالات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق