سوق تيليغرام لبيع أسماء المستخدمين بالعملات الرقمية بدأ بالعمل

سوق تيليغرام لبيع أسماء المستخدمين بدأ بالعمل

بدأ سوق بيع أسماء المستخدمين لتطبيق التراسل الفوري “تيليغرام” بالعمل، حيث تم عرض الأسماء المحجوزة من قبل فريق التطبيق في المرحلة الأولى.

وتم إطلاق اسم “Fragment” على السوق، حيث بدأت أولى المزادات في يوم 26 أكتوبر. وتعمل المنصة عبر تقنية البلوكتشين ويتم شراء وبيع الأسماء وفق عقود ذكية.

ويتم عرض للبيع الآن أسماء مستخدمين مثل @chat و@bank و@cryptotrader وغيرها، حيث تكون مدة المزاد أسبوع من تقديم أول طلب للشراء.

ووصل سعر اسم المستخدم “@casino” إلى 50 ألف من عملة TON الرقمية (أي حوالي 95 ألف دولار)، بينما حصل اسم المستخدم @bank على سعر 35 ألف TON (حوالي 66 ألف دولار).

سوق تيليغرام لبيع أسماء المستخدمين
سوق تيليغرام لبيع أسماء المستخدمين

والجدير بالذكر أن أقل سعر لبدء المزاد يعتمد على طول اسم المستخدم، حيث يكون الحد الأدنى لاسم مستخدم مكون من 4 حروف هو 10 آلاف من عملة TON الرقمية (19 ألف دولار)، بينما اسم المستخدم المكون من العديد من الأحرف، فيبدأ السعر من 500 من عملة TON الرقمية (حوالي 950 دولار).

ويشار إلى أنه في وقت سابق، أعلن مؤسس تطبيق تيليغرام، بافل دوروف، عن عزمه لإطلاق سوق لبيع وشراء أسماء المستخدمين يعمل بتقنية بلوكتشين وعلى شبكة TON.

وأضاف أنه مع مرور الوقت سيتمكن المستخدمون من بيع وشراء الملصقات والسمايلات وحتى القنوات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق